BREAKING NEWS |  
لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب تتوج بلقب افضل لاعبة للعام 2018 بعد انهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للمحترفات     |    رئيس فريق ماكلارين للفورمولا واحد زاك براون يستبعد مشاركة الفريق في سباقات "اندي كار" 22019 اونه يفكر في المشاركة في سباق انديانا بوليس 500     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: اورلاندو - تشارلوت 88-120 * بروكلين - نيويورك 107-105 * ممفيس - اتلانتا 131-117 * مينيسوتا - كليفلاند 131-123 * نيو اورليانز - ساكرامنتو 149-129 * تورنتو - بوسطن 113-101 * ميلووكي - انديانا 118-101 * كليبرز - اوكلاهوما 108-92 * يوتا - غولدن ستايت 123-124     |    اللجنة المنظمة لغران بري الولايات المتحدة للفورمولا واحد تعاقب الالماني سيباستيان فيتيل (فيراري) بإرجاعه 3 مراكز على خط الإنطلاق بسبب عدم إبطاء سرعته بالشكل المطلوب عند رفع العلم الاحمر خلال التجارب الحرة بسبب تساقط الأمطار     |    معلومات صحافية تتحدث عن تفكير ريال مدريد بتعيين مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينز بدلا من المدرب الحالي جولين لوبيتيغي     |    لاعب اينتراخت فرانكفورت الشاب الصربي لوكا يوفيتش يدخل تاريخ الدوري الالماني كأصغر لاعب يسجل خماسية في مباراة واحدة في شباك فورتونا دسلدورف بعمر20 عاما و300 يوم     |    برشلونة الاسباني يتوج بلقب بطولة العالم للاندية في كرة اليد بفوزه على فوخس برلين الالماني 29-24 ومونبولييه الفرنسي ثالثا بفوزه على السد القطري 33-23     |    خسارة سلتا فيغو امام ديبورتيفو الافيس 0-1 في إفتتاح مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز ليون على نيم 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    اينتراخت فرانكفورت يسحق فورتونا دوسلدورف 7-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم

إقرار البيانين الإداري والمالي لاتحاد التزلج

November 27, 2017 at 13:44
   

 

التأمت الجمعية العمومية السنوية العادية للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في مقر الاتحاد الكائن على أوتوستراد جونية. وحضر مندوبو 23 نادياً يحق لها التصويت من اصل 28.

كما حضرت ثلاثة اندية لا يحق لها التصويت. بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد شربل سلامة، منوِّهاً بالدور الكبير والفاعل لعائلة الاتحاد وتعاونها مع اللجنة الادارية للاتحاد. وتحدث عن الموسم الفائت الذي كان حافلاً بالنشاطات محلياً وخارجياً. واعتبر أنَّ سقوط الثلج باكراً هذا العام دليل عافية، موجهاً الشكر الى اعضاء الاتحاد والاندية والاداريين والمدربين واللاعبين واللاعبات ومسؤولي محطات التزلج والصليب الأحمر اللبناني ورجال الصحافة والاعلام على نجاح الموسم.

كما تطرق الى زيارة امينة عامة الاتحاد الدولي للتزلج ساره لويس الى لبنان وهي الزيارة الأولى على هذا المستوى لمسؤول دولي منذ اكثر من خمسين سنة. ثم تلا امين عام الاتحاد فريدي كيروز محضر الجلسة السابقة للجمعية العمومية وتم التصديق عليه بالاجماع. كما تلا كيروز البيان الاداري المفصَّل لموسم 2016-2017 والذي يتناول جميع نشاطات الاتحاد والمشاركات المحلية والدولية وتم التصديق عليه بالاجماع ايضاً.

وشرح كيروز طبيعة عمل الاتحاد والتعاون المثمر مع الأندية على مدار السنة مع تسجيل ارقام قياسية عدة واستضافة لبنان حدثين دوليين في العام 2017 وهما بطولة الدول الصغرى في الاتحاد الدولي وبطولة آسيا للناشئين. ثم تلا امين الصندوق يوسف شامل خليل (نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للتزلج) البيان المالي والذي يفنّد فيه الواردات والنفقات بشفافية لافتة وجرى التصديق عليه بالاجماع ايضاً.

This article is tagged in:
ski