BREAKING NEWS |  
فوز انديانا بايسرز على سان انطونيو سبيرز 94-86 في المباراة الوحيدة التي اجريت فجرا في الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة     |    السويسري روجيه فيديرير إلى ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على المجري مارتون فوسوفيكس 6-4 و7-6 و6-2     |    فوز الدانمارك على المانيا 26-25 واسبانيا على مقدونيا 31-20 في الدور الثاني لبطولة اوروبا للرجال في كرة اليد     |    فوز ليون على باريس سان جيرمان 2-1 وموناكو على ميتز 3-1 ونيس على سانت اتيان 1-0 في ختام مباريات المرحلة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز نابولي على اتالانتا 1-0 وميلان على كالياري 2-1 وتعادل انتر ميلان مع روما 1-1 في المرحلة 21 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    فوز ريال مدريد على لا كورونيا 7-1 وبرشلونة على ريال بيتيس 5-0 في ختام مباريات المرحلة 20 من الدوري الاسباني لكرة القدم
Banner

إقرار البيانين الإداري والمالي لاتحاد التزلج

   

 

التأمت الجمعية العمومية السنوية العادية للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في مقر الاتحاد الكائن على أوتوستراد جونية. وحضر مندوبو 23 نادياً يحق لها التصويت من اصل 28.

كما حضرت ثلاثة اندية لا يحق لها التصويت. بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد شربل سلامة، منوِّهاً بالدور الكبير والفاعل لعائلة الاتحاد وتعاونها مع اللجنة الادارية للاتحاد. وتحدث عن الموسم الفائت الذي كان حافلاً بالنشاطات محلياً وخارجياً. واعتبر أنَّ سقوط الثلج باكراً هذا العام دليل عافية، موجهاً الشكر الى اعضاء الاتحاد والاندية والاداريين والمدربين واللاعبين واللاعبات ومسؤولي محطات التزلج والصليب الأحمر اللبناني ورجال الصحافة والاعلام على نجاح الموسم.

كما تطرق الى زيارة امينة عامة الاتحاد الدولي للتزلج ساره لويس الى لبنان وهي الزيارة الأولى على هذا المستوى لمسؤول دولي منذ اكثر من خمسين سنة. ثم تلا امين عام الاتحاد فريدي كيروز محضر الجلسة السابقة للجمعية العمومية وتم التصديق عليه بالاجماع. كما تلا كيروز البيان الاداري المفصَّل لموسم 2016-2017 والذي يتناول جميع نشاطات الاتحاد والمشاركات المحلية والدولية وتم التصديق عليه بالاجماع ايضاً.

وشرح كيروز طبيعة عمل الاتحاد والتعاون المثمر مع الأندية على مدار السنة مع تسجيل ارقام قياسية عدة واستضافة لبنان حدثين دوليين في العام 2017 وهما بطولة الدول الصغرى في الاتحاد الدولي وبطولة آسيا للناشئين. ثم تلا امين الصندوق يوسف شامل خليل (نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للتزلج) البيان المالي والذي يفنّد فيه الواردات والنفقات بشفافية لافتة وجرى التصديق عليه بالاجماع ايضاً.

This article is tagged in:
ski
Banner