BREAKING NEWS |  
ريال مدريد الاسباني يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه بايرن ميونيخ الالماني 2-1 في ذهاب الدور نصف النهائي
Banner

نشاطات الإستقلال الرياضية في الجامعة اللبنانية

November 27, 2017 at 13:43
   

يشهد الفرع الخامس (الجنوب) في الجامعة اللبنانية سلسلة دورات لمناسبة عيد الإستقلال تستمر حتى مطلع كانون الأول المقبل، ومنها دورة كرة الطاولة في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية، التي حصد محمد بحمد (سنة ثانية) لقبها إثر تغلّبه في النهائي متغلّباً على ياسين حجازي (سنة أولى) بنتيجة 4 -1 (11 – 8 و11 – 7 و6 – 11 و12 – 10 و11 – 9).

وفي الـ"ميني فوتبول"، أحرز فريق السنة الثانية اللقب بفوزه على السنة الأولى في المباراة النهائية بنتيجة 6 – 4.

والتقى فريق كرة السلة نظيره في معهد الفنون – الإنجيلية، ففاز ذكوراً (64 – 59) وإناثاً (48 – 41). وخاض مباراة ودية مع فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST أسفرت عن فوز الأخير بنتيجة 63 -59.

أشرف على المباريات المدرّب محمد البابا، بالتنسيق مع المسؤول الرياضي في الفرع الخامس عدنان البلولي.

وأسفرت دورة الـ"ميني فوتبول" في كلية الصحة التي أدارها المدرّب وسام خوري، عن فوز فريق قسم الأشعة (السنتان الأولى والثانية) على التمريض (الثالثة) بنتيجة 3 – صفر. وضم الفريق الفائز الطلاب: محمد سرّية، حسن يوسف، حيدر علامة، علي زعرور، أحمد الحاج شحادة وعلي يوسف.

"الجامعة خالية من المخدرات"

وتحت شعار "الجامعة خالية من المخدرات" وبالشراكة مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، تقام دورة في الـ"ميني فوتبول" بدءاً من العاشرة من قبل ظهر الجمعة في الأول من كانون الأول على الملاعب التابعة لمدينة الرئيس رفيق الحريري الرياضية – صيدا.

This article is tagged in:
MINI FOOT
Banner