BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

دورة تدريبية في الأيكيدو تاكيموسو مع فوارينو

   
بدعوة من "أكاديمية الشدياق للأيكيدو" ممثلة الاتحاد الدولي للأيكيدو تاكيموسو ITAF، وللسنة الـ19، وصل الى لبنان المدير الفني في "الإتحاد الدولي للأيكيدو تاكيموسو" الشيهان فيليب فوارينو (8 دان - 5 موكوروكو)، حيث أشرف على دورة تدريبية في الأيكيدو تاكيموسو في "مطيلب كونتري كلوب" بمساعدة المدير الفني في لبنان والشرق الأوسط الماستر فرنسوا الشدياق.
تضمنت الدورة تمارين للمدربين ومساعديهم وتلامذتهم فضلاً عن صغار الأكاديمية، وتخطى عدد المشاركين في الدورة 150 مشاركاً صغاراً وكباراً.
وتخلل الدورة امتحانٌ نال على اثره كلّ من مهدي حيدر وبيار تدي (حزام أسود - 1 دان) فضلًا عن تسليم الحزام الاسود للشاب أنطوني الشدياق.
وكان مسك الختام حصول الشدياق على شهادة الحزام الأسود – 6 دان ولقب شيهان، وألقى كلمة في المناسبة شكر فيها الجميع على العمل الدؤوب والمتواصل من اجل الحفاظ على المستوى المطلوب للعبة.
بدوره أشاد الشيهان فوارينو بالشيهان الشدياق الذي يسهر دائماً على متابعة فنّ الأيكيدو تاكيموسو في لبنان والشرق الأوسط وعلى المستوى المتقدم لأساتذة الأكاديمية، وشكر الجميع على حسن الضيافة.
وفي نهاية الدورة أقيم حفل عشاء تكريمي على شرف الشيهان فوارينو.
وتوجه الشدياق الى المغرب تلبية لدعوة من اللجنة الوطنية للأيكيدو تاكيموسو في الاتحاد المغربي والاتحاد الدولي للايكيدو تاكيموسو في المغرب ITAF Maroc للإشراف على دورة تدريبية في الدار البيضاء ثم في مكناس.
This article is tagged in:
tournement, other news, AIKIDO