BREAKING NEWS |  
باريس سان جيرمان الفرنسي يعلن عبر "تويتر" عودة البرازيلي نيمار من البرازيل وانه سيشارك في تمارين الفريق صباح الخميس     |    كليفلاند كافالييرز يسجل 20 رمية ثلاثية في سلة اتلانتا هوكس في المباراة التي فاز بها 123-114 ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    الاتحاد الالماني لكرة القدم يعلن ان كل لاعب سينال 350 الف يورو مكافأة في حال احتفاظ المنتخب بلقب كأس العالم في المونديال الروسي الصيف المقبل     |    اللجنة المنظمة لبطولة استراليا المفتوحة للتنس تمنح البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا التي تخوض نزاعا على حضانة ابنها بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة     |    أكد الاتحاد الدولي للدراجات ثبوت تناول البريطاني كريس فروم بطل "تور دو فرانس" اربع مرات مواد منشطة خلال مشاركته في طواف اسبانيا الذي توج بطلا له عام 2017     |    مدرب سان جيرمان اوناي ايمري يأمل في عودة نيمار من البرازيل في غضون ايام بعد معالجة المشكلة العائلية

ألقاب المبارزة لأبو جودة وبو خليل ومون لاسال "أ"

   
استكمالا لبرنامج بطولاته لعام 2017، نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة عدة بطولات في قصر الرياضة  لنادي المون لا سال - عين سعادة بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس اتحاد اللعبة  جورج زيدان. وقد جاءت النتائج كالاتي:
في فئة سيف المبارزة للناشئات (17 سنة و ما دون)، أحرزتماري جو ابو جودة من نادي المون لا سال اللقب بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي ناي سلامة بنتيجة  15/ 13. هذا وحلّت جنى عمّار من نادي التعاضد وتيا ابو عراج من المون لا سال في المرتبة الثالثة .
وفي فئة سيف المبارزة للأشبال (15 سنة و ما دون)،احرزكارل بو خليل من نادي المون لا سال اللقب بفوزه في المباراة النهائية على زميله  في النادي ماريو شهوان 10 / 7 فيما حل زملائها في النادي نفسه جايسن الخوري وكريستيان بو خليل في المرتبة الثالثة .
أما في فئة سيف المبارزة شباب – فرق (20 سنة وما دون) فقدأحرز اللقب فريق مون لا سال (ِأ) المكوّن من انطوني الشويري – مارك الراعي – مايك برشا بتغلبه في المباراة النهائية على فريق مون لا سال (ب) المكون من كارل بو خليل – جورجيو ضو – جايسن الخوري بنتيجة 45 / 27 .و حل في المركز الثالث فريق مون لا سال (ج) المكون من ماريو شهوان – كريستيان بو خليل – ريكاردو يمين.
اشرف على تنظيم المباريات رئيس لجنة البطولات - نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد ابو عراج ورئيس لجنة التحكيم العميد المتقاعد الحكم الدولي  الدكتور ميشال يوسف بمساعدة الحكمين الدوليين زياد ابو عراج و كلودين رزق. ووزّع زيدان  و الرئيس الفخري للاتحاد رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمبارزة زياد شويري  والعضو الفخري للاتحاد سهيل سعد  وعضوا الاتحاد ربى الحاج والعميد يوسف الميداليات والكؤوس والشهادات على الفائزين والفائزات.
This article is tagged in:
Mont La Salle, fencing