BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"
Banner

الصداقة يحرز كأس الاتحاد للرجال والسيدات

   
أحرز نادي الصداقة لقب مسابقة كأس الاتحاد في كرة اليد للرجال والسيدات (دورة الراحل محمود عاشور الاولى)، التي اختتمت في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة على طريق المطار.
حضر النهائي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد عبدالله عاشور، نائبه أحمد دوريش، الامين العام جورج فرح والاعضاء، المقدم محمد فصاعي، رئيس نادي الشباب مار الياس جاك تامر وحشد كبير من الجماهير وعشاق اللعبة.
في اللقاء الاول، جدّد الصداقة فوزه على الجيش بفارق 5 أهداف وبنتيجة 31-26، في نهائي الرجال.
وكان حامل اللقب تغلب على منافسه في دور المجموعات.
جاءت المباراة قوية من الطرفين، مع أفضلية للفائز نتيجة الخبرة، حيث أنهى الشوط الاول متقدماً بفارق 3 أهداف (14-11)، قبل أن يوسع الفارق تدريجياً في الشوط الثاني، وسط تراجع غير مبرر في أداء الجيش، لتنتهي المباراة (31-26).
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الخاسر علي صلاح الدين برصيد 8 أهداف، بينما كان ميثم الحركة وأحمد محمد الافضل من الفائز برصيد 6 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والاتحادي طلال حمود، والقاري قاسم مقشر ميقاتياً والاتحادي حسن درويش مسجلاً، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وفي مباراة السيدات، نجح الصداقة في إحراز اللقب على حساب الشباب مار الياس بفارق 5 أهداف أيضاً وبنتيجة 26-21.
جاءت المباراة قوية من الطرفين ودفاعية في الشوط الاول، نتيجة سيطرة الشد العصبي على الفريقين، واستطاع الفائز حسم هذا الشوط بفارق هدفين فقط (7-5).
وفي الشوط الثاني، تألقت نجمة الصداقة اللاعبة الدولية أحلام ابراهيم وساهمت مع رفيقاتها بالفوز بفارق 5أهداف وبنتيجة 26-21.
وكانت أحلام ابراهيم أفضل مسجلة في المباراة برصيد 14 هدفاً، ومن الخاسر كانت تيو دورا سافيتش الافضل برصيد 9 أهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، والاتحاديان طلال حمود ميقاتياً وحسن درويش مسجلاً، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وفي الختام، وزّع كبار الحضور الكؤوس والدروع على الفائزين والفائزات.
This article is tagged in:
sadaka, mar elias, leb army, handball
Banner