BREAKING NEWS |  
لاعب التنس الإسباني والمصنف أول عالميا رافائيل نادال يقول إن الشخصية الأبرز في مباراة نهائي كأس الملك الماضية هو أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة، الذي ألمح إلى أن هذا الموسم من الممكن أن يكون الأخير له مع الفريق، ومن المتوقع أن يعلن قريبا رحيله وخوض تجربة اللعب في الدوري الصيني     |    مهاجم روما البوسني إدين دجيكو يقول إن الوصول للمباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا في 26 أيار المقبل في كييف سيكون "حلما تحول إلى حقيقة"     |    البرتغالي جوزيه غوميز يعلن عن انتهاء مسيرته مع التعاون، بعد أن قاد الفريق إلى المركز السابع في الموسم المنصرم ليسدل الستار على تجربة ملهمة في دوري المحترفين السعودي     |    مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يقول إن ريال مدريد له الأفضلية على فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا     |    لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد اليوناني لكرة القدم أيدت العقوبات التي وُقعت على فريق باوك، إثر أحداث مباراته أمام آيك أثينا، الذي تُوج رسميا بلقب الدوري     |    نتائج "البلاي اوف" في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: واشنطن - تورونتو 106-98 (يتعادل الفريقان 2-2) * انديانا - كليفلاند 100-104 (يتعادل الفريقان 2-2) * سان انتونيو - غولدن ستايت 103-90 (يتقدم غولدن ستايت 3-1) * ميلووكي - بوسطن 104-102 (يتعادل الفريقان 2-2)     |    سان جيرمان يبتعد بفارق 20 نقطة عن موناكو في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على بوردو 1-0 في المرحلة 34     |    اتليتيكو مدريد يتعادل مع ريال بيتيس 0-0 في المرحلة 34 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    نابولي يسقط جوفنتوس 1-0 في المرحلة 34 من الدوري الايطالي ويشعل المنافسة على اللقب     |    تشيلسي إلى نهائي مسابقة كأس انكلترا بفوزه على ساوثمبتون 2-0 في نصف النهائي وسيواجه مانشستر يونايتد الفائز على توتنهام 2-1
Banner

الحفل السنوي لنادي اينيرجي الزوق

November 17, 2017 at 8:13
   
أقام نادي "اينيرجي" حفله السنوي في مقره في ذوق مكايل برعاية وحضور رئيس بلدية زوق مكايل ايلي بعينو.
حضر اعضاء اتحاد كرة السلة وفاعليات رياضية وروحية وبلدية ورؤساء واعضاء اندية ومدربون ولاعبون حاليون وسابقون.
بعد النشيد الوطني، كلمة ترحيب من عريف الحفل الزميل راوي سابا تحدث فيها عن النادي المضيف وانجازاته على الرغم من "سنه اليافع".
ثم ألقى الامين العام لاتحاد كرة السلة المحامي شربل رزق كلمة جاء فيها " بوجود ناد مثل اينيرجي كرة السلة بالف خير، ففي النادي اجواء عائلية بعيداً عن هموم اللعبة، والنادي يعطينا فسحة امل بالنشء الطالع بوجود اكاديمية تجمع الجيل الواعد ومن اللاعبين ابناء لاعبين سابقين في منتخب لبنان وفي الفرق اللبنانية.
رافقتُ النادي منذ تأسيسه وبسرعة قياسية حجز مكاناً بين الاندية الفاعلة. فريق السيدات يخوض غمار بطولة الدرجة الاولى الى جانب المشاركة في بطولات لبنان.
الكلمة الثالثة لرئيس النادي المضيف عضو اتحاد كرة السلة غازي بستاني الذي قال:"ارحب براعي هذا الحفل ايلي بعينو واعضاء المجلس البلدي الذين وقفوا معنا وبجميع الحاضرين.
نادينا تأسس منذ اربع سنوات ووصلنا الى مراحل لم نكن نتوقعها اذ نخوض بطولات لبنان (اولى سيدات ورابعة رجال والفئات العمرية) وحققنا نتائج جيدة واهتمامنا يشمل رعاية الجيل الناشئ أمل المستقبل.
كرة السلة لا تعيش من دون فئات عمرية ، واود ان اشكر الاعلام على مواكبته للعبة ولأخبار نادينا. وفي النهاية اتمنى التوفيق لمنتخب لبنان للرجال في تصفيات كأس العالم".
الكلمة الاخيرة لبعينو الذي قال: "اسم نادي اينيرجي يعني طاقة ونادي اينيرجي في خدمة الرياضة. قيل العقل السليم في الجسم السليم ونقول اليوم افتح ناد رياضي ثقافي اجتماعي واغلق سجناً. كثيرة هي الاندية الرياضية والاجتماعية والثقافية في زوق مكايل نعتبرها دليل عافية وحضارة.
ونحن في بلدية زوق مكايل نولي اهتماماً خاصاً بكل ما يؤول الى بناء الانسان ومنها القطاع الرياضي".
ثم تم عرض فيلم وثائقي عن النادي ليعرّف بستاني بلاعبات الفريق الأول ولاعبي النادي.
وفي الختام قطع قالب حلوى بالمناسبة في اجواء احتفالية.
This article is tagged in:
energy, club, basketball
Banner