BREAKING NEWS |  
أعلنت المتحدثة باسم المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أن الأخيرة تحترم قرار لاعب الوسط التركي الأصل مسعود أوزيل بعدم اللعب مجدداً مع المنتخب الألماني، على خلفية الحملة "العنصرية" ضده بسبب الصورة التي جمعته بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان     |    عاد المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو إلى المران، الإثنين، إلى جانب زملائه في فريق أتلتيكو مدريد بعدما كان يتدرب منفرداً على مدار يومين سابقين، في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد     |    وصفت وزيرة العدل الألمانية كاتارينا بارلي قرار مسعود أوزيل باعتزاله اللعب دوليا، لمصلحة ألمانيا، بـ"الإنذار"     |    تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس الإيطالي، عن أول لقاء ضد ناديه القديم ريال مدريد الإسباني في كأس الابطال الدولية     |    نجم المنتخب الالماني مسعود أوزيل يعلن عن اعتزاله اللعب دولياً، على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهت إليه بسبب الصورة مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان     |    أكيم بلومفيلد يؤكد أنه أحدث نسخة "من المواهب الكبيرة القادمة" من جامايكا عندما حطم حاجز 20 ثانية لأول مرة، ليفوز بسباق 200 متر عدوا في لقاء لندن الماسي لألعاب القوى، لكنه قلل وعلى الفور من شأن أي مقارنات بينه وبين يوسين بولت     |    نادي سامبدوريا الإيطالي يعلن عن تعاقده مع رافائيل كابرال حارس مرمى نادي نابولي السابق في صفقة انتقال حر     |    أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

الحفل السنوي لنادي اينيرجي الزوق

November 17, 2017 at 8:13
   
أقام نادي "اينيرجي" حفله السنوي في مقره في ذوق مكايل برعاية وحضور رئيس بلدية زوق مكايل ايلي بعينو.
حضر اعضاء اتحاد كرة السلة وفاعليات رياضية وروحية وبلدية ورؤساء واعضاء اندية ومدربون ولاعبون حاليون وسابقون.
بعد النشيد الوطني، كلمة ترحيب من عريف الحفل الزميل راوي سابا تحدث فيها عن النادي المضيف وانجازاته على الرغم من "سنه اليافع".
ثم ألقى الامين العام لاتحاد كرة السلة المحامي شربل رزق كلمة جاء فيها " بوجود ناد مثل اينيرجي كرة السلة بالف خير، ففي النادي اجواء عائلية بعيداً عن هموم اللعبة، والنادي يعطينا فسحة امل بالنشء الطالع بوجود اكاديمية تجمع الجيل الواعد ومن اللاعبين ابناء لاعبين سابقين في منتخب لبنان وفي الفرق اللبنانية.
رافقتُ النادي منذ تأسيسه وبسرعة قياسية حجز مكاناً بين الاندية الفاعلة. فريق السيدات يخوض غمار بطولة الدرجة الاولى الى جانب المشاركة في بطولات لبنان.
الكلمة الثالثة لرئيس النادي المضيف عضو اتحاد كرة السلة غازي بستاني الذي قال:"ارحب براعي هذا الحفل ايلي بعينو واعضاء المجلس البلدي الذين وقفوا معنا وبجميع الحاضرين.
نادينا تأسس منذ اربع سنوات ووصلنا الى مراحل لم نكن نتوقعها اذ نخوض بطولات لبنان (اولى سيدات ورابعة رجال والفئات العمرية) وحققنا نتائج جيدة واهتمامنا يشمل رعاية الجيل الناشئ أمل المستقبل.
كرة السلة لا تعيش من دون فئات عمرية ، واود ان اشكر الاعلام على مواكبته للعبة ولأخبار نادينا. وفي النهاية اتمنى التوفيق لمنتخب لبنان للرجال في تصفيات كأس العالم".
الكلمة الاخيرة لبعينو الذي قال: "اسم نادي اينيرجي يعني طاقة ونادي اينيرجي في خدمة الرياضة. قيل العقل السليم في الجسم السليم ونقول اليوم افتح ناد رياضي ثقافي اجتماعي واغلق سجناً. كثيرة هي الاندية الرياضية والاجتماعية والثقافية في زوق مكايل نعتبرها دليل عافية وحضارة.
ونحن في بلدية زوق مكايل نولي اهتماماً خاصاً بكل ما يؤول الى بناء الانسان ومنها القطاع الرياضي".
ثم تم عرض فيلم وثائقي عن النادي ليعرّف بستاني بلاعبات الفريق الأول ولاعبي النادي.
وفي الختام قطع قالب حلوى بالمناسبة في اجواء احتفالية.
This article is tagged in:
energy, club, basketball
Banner