We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

"طاولة" نوادي العرب السيدات بين الندوة والزمالك

November 11, 2017 at 8:03
   

تتابعت لليوم الثالث على التوالي، مباريات بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وتحت اشراف الاتحاد العربي للعبة ومشاركة 26 فريقا للرجال والسيدات.
في فئة السيدات، انحصر لقب البطولة بين الندوة القماطية بطل لبنان وبين الزمالك المصري حيث سيلتقي الفريقان ابتداء من الساعة 16.30 من بعد ظهر السبت. وسيلعب ناديا الأدب والرياضة (كفرشيما) اللبناني والعنقود الذهبي التونسي على المركز الثالث واختتم الجمعة دور المجموعات لدى الرجال ففاز الأهلي(اليمن) على شباب (السودان)(3-0) والفادي الأقدس(لبنان) على شباب الأربعاء(الجزائر) (3-1) والجيش الرياضي (العراق) على اتحاد عين عودة(المغرب)(3-0) والسد (قطر) على سنجل(فلسطين)(3-0).
ولدى السيدات فاز هومنتمن (لبنان) على الصناعة(العراق)(3-0) على المراكز بين 5 و7 .
برنامج السبت

-الساعة 10.00 صباحاً: مباراة تحديد المركز الثالث ومباراة تحديد المركز الخامس للسيدات ومباريات تحديد المراكز من 9 الى 16 للرجال.
- الساعة 12.00:ربع نهائي فرق الرجال:المعادي(مصر) ضد الاهلي(اليمن)، بطل لبنان الجنوب تول ضد السد(قطر)، الفادي الاقدس(لبنان) ضد برايتي (العراق)، شباب الخروب(الجزائر) ضد قطر(قطر)
-الساعة 16.30-نهائي السيدات يليه حفل التتويج
-الساعة 19.00:نصف نهائي الرجال
وجاء برنامج اليوم الختامي الأحد كالآتي:
-الساعة 11.00 -تحديد المركز الثالث (رجال)
-الساعة 15.00-نهائي الرجال يليه حفل التتويج
يشار الى ان الجوائز المالية للفائزين الأوئل بالبطولة تبلغ عشرين الف دولار أميركي .
على صعيد آخر، ينعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة عند الساعة العاشرة من صباح السبت في فندق "ماديسون"(جونيه) مع الاشارة الى ان امين صندوق الاتحاد اللبناني المحامي وائل نور الدين سيشارك في الاجتماع بصفته عضواً في المكتب التنفيذي.
وعند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر السبت، تلتئم الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد العربي في الفندق عينه وسيترأس رئيس الاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا الوفد اللبناني في الاجتماع المذكور.