BREAKING NEWS |  
رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ ينفي ان يكون تمنى سحب تنظيم مونديال 2022 من دولة قطر     |    الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن انسحابه من النظر في المواجهة بين برشلونة الاسباني ولاعبه السابق البرازيلي نيمار الذي يطالب بمكافأة تجديد عقده مع النادي االبالغة 43 مليون يورو والتي باتت امام القضاء     |    إنديانا - اتلانتا 116-93 * ديرويت - بوسطن 98-110 * واشنطن - تشارلوت 105-122 * تورونتو - ميلووكي 119-122 بعد وقت إضافي * هيوستن - مينيسوتا 120-102 * ممفيس - كليفلاند 89-112 * نيو أورليانز - ميامي 124-123 بعد وقت إضافي * دنفر - سان انطونيو 122-119 * فينيكس - كليبرز 117-128 * يوتا - بورتلاند 81-100 * لايكرز - دالاس 124-102     |    تعادل ستراسبورغ مع مونبولييه 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تعادل ماينتس مع فولفسبورغ 1-1 في إفتتاح مباريات المرحلة 24 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل ديبورتيفو لا كورونيا مع اسبانيول 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 25 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    حفظت النيابة العامة الفرنسية شكوى مقدمة من المجلس الممثل للجمعيات السوداء في فرنسا بسبب توجيه إهانات عنصرية ضد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم نادي نيس، في مباراة فريقه ضد ديجون في 10 شباط الماضي     |    تبرعت مؤسسة ليو ميسي، لوزارة الصحة الأرجنتينية بألف عبوة دواء لعلاج التهاب الكبد الوبائي "فيروس سي" في البلد اللاتيني، وفقًا لما أعلنته الرابطة الأرجنتينية لدراسة أمراض الكبد     |    يبدو أن موهبة إيمري كان نجم ليفربول الإنكليزي لا تقتصر فقط على تقديم أداء قوي فوق المستطيل الأخضر وهز شباك الأندية المنافسة، بل صمم اللاعب الألماني مجموعة أزياء بالتعاون مع شركة ملابس عملاقة     |    قرَّرت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حرمان كولن من بيع تذاكر لمشجعيه في مباراته الأوروبية المقبلة خارج أرضه، إثر أعمال الشغب التي بدرت من جمهوره بملعب ريد ستار بلغراد خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الأوروبي في 7 كانون الاول الماضي وانتهت بفوز الفريق الألماني (1-0)

لبنان يفوز على سنغافورة ودياً قبل لقاء هونغ كونغ

   
فاز منتخب لبنان لكرة القدم على نظيره السنغافوري بهدف من دون ردّ في المباراة الودية التي جمعتهما على الاستاد الوطني في سنغافورة بحضور حوالى ألفي متفرّج بينهم عشرات اللبنانيين المقيمين هناك. وجاءت في إطار إستعدادات الطرفين لمواجهات تصفيات كأس آسيا "الإمارات 2017"، وضمن برنامج إحتفالات الاتحاد السنغافوري بعيده الـ125.
سجّل هدف لبنان علي حمام في الدقيقة 17، وأهدر "منتخب الأرز" فرصاً بالجملة وكان أفضل على مدار الشوطين، علماً أن أداء أصحاب الأرض تحسّن كثيراً في الشوط الثاني، وإعتمدوا عموماً على السرعة والهجمات المرتدة وخلقوا فرصاً. كما تميّز حارس مرماهم حسن سوني، أفضل حارس في الدوري التايلاندي على مدى 3 مواسم.
وعموماً وجد المدربان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش وساندرام مورتي في المباراة مناسبة لمنح الفرصة لوجوه عدة. كما أن رادولوفيتش أراد إختبار بعض العناصر قبل موقعة هونغ كونغ الثلثاء المقبل وإراحة أخرى، ومن منطلق أن "التعلّم" متاح من كل مباراة.
ولخّص "رادو" اللقاء مهنئاً لاعبيه على الفوز ومذكّراً إياهم بأن المباراة 90 دقيقة، ومعترفاً بأنها لم تكن سهلة سيما بعدما بدا أصحاب الأرض يعززون إنتشارهم في الشوط الثاني، فـ"كان في مقدورهم مفاجأتنا، لذا فالمطلوب التركيز الدائم". كما أشاد بيقظة الحارس التايلاندي. وقال:"الجمهور كان ينتظر أهدافاً أكثر وعلينا الأن التطلّع للقاء هونغ كونغ"، وتمنّى التوفيق لسنغافورة في مباراتيها المقبلتين في التصفيات.   
مثّل منتخب لبنان: مهدي خليل، قاسم الزين، معتز بالله الجنيدي (نور منصور)، علي حمام (محمد زين طحان)، ماهر صبرا، أحمد جلول، سمير أياس (عدنان حيدر)، ربيع عطايا (عمر شعبان)، نادر مطر (جاد نور الدين)، هلال الحلوة (ابو بكر المل)، ومحمد حيدر.
ويغادر منتخب لبنان صباح الجمعة باكراً إلى هونغ كونغ إستعداداً للقاء منتخبها عند الساعة الثامنة من مساء الثلثاء المقبل (الثانية بعد الظهر بتوقيت بيروت) في الإستاذ الوطني الذي يتسع لـ40 ألف متفرّج، ضمن التصفيات الآسيوية.
وسيجري المنتخب مرانه الأول في هونغ كونغ بُعيد وصوله استناداً إلى برنامج التحضير الذي حدده الجهاز الفني.
This article is tagged in:
hong kong, football