BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة الثامنة): أبويل نيقوسيا - ريال مدريد 0-6 * بوروسيا دورتموند - توتنهام 1-2     |    دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة السابعة): موناكو - لايبزيغ 1-4 * بشكتاش - بورتو 1-1     |    دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة السادسة): مانشستر سيتي - فينورد روتردام 1-0 * نابولي - شاختار دونيتسك 3-0     |    دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة الخامسة): سبارتاك موسكو - ماريبور 1-1 * إشبيلية - ليفربول 3-3

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها  الاسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية  الأعضاء.
استهل الرئيس الجلسة بتوجيه التعازي، باسم عائلة الاتحاد، الى نائب الرئيس أسعد النخل لرحيل خاله متمنيا أن تكون خاتمة احزان العائلة.
ثم تلا الامين العام وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود المدرجة على جدول الأعمال ويقرروا ما يلي:
1-تثبيت مقررات لجنة الأمور المستعجلة والمتعلقة باضافة لاعبين الى بعثة دورة العقبة الدولية الأردنية في الكرة الطائرة الشاطئية.
2-الاطلاع على دعوات اجتماع الجمعية العمومية والموجهة الى الأندية.
3-بطلب من ناديي سبيدبول والأنوار، تقرر عقد اجتماع لأندية الدرجة الأولى مع رئيس واعضاء الاتحاد بعد انتهاء جلسة الجمعية العمومية وطلب الرئيس من اعضاء الاتحاد حضور الاجتماع مع الأندية.
4- اخذ العلم بسفر رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا والأمين العام وليد القاصوف الى بانكوك(تايلاندا) بين 13 و18 تشرين الثاني الجاري لتمثيل الاتحاد اللبناني في الجمعية العمومية العادية للاتحاد الآسيوي وللبحث مع رئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور صالح بن ناصر واعضاء الاتحاد موضوع احتمال تقديم مساعدة مالية  للاتحاد اللبناني بهدف  رعاية النشء الطالع وتطوير اللعبة في لبنان  والتي سبق وأن قدمها ابي رميا منذ 3 سنوات الى الاتحاد الدولي.
5- الاطلاع على نتائج البعثة اللبنانية الى دورة العقبة الدولية في الكرة الطائرة الشاطئية واحراز بطلي لبنان جان أبي شديد وجو القزي ميدالية فضية في الدورة وتهنئتهما.
6-الطلب من اللجان العاملة في الاتحاد تقديم تقرير مفصل لخطة عملها لموسم 2017-2018 في مهلة اقصاها الاثنين 4 كانون الأول المقبل.
7- تثبيت نتائج مباريات  بطولات  الفئات العمرية (المرحلتان الاولى والثانية)
8- الاطلاع على عمل لجنة "التنشئة والتطوير" من خلال التقرير الذي رفعه رئيسها رفيق عيسى.
9- تحديد موعد دورة دراسات التأهيل للفنيين والحكام في مقر الاتحاد حسب التواريخ التالية:
-5 كانون الأول: الفنيين وتكليف مدير الاتحاد اميل جبور  ادارة الدراسة.
-7 كانون الأول:الحكام الدوليين وحكام الدرجة الأولى وتكليف مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المسابقات الياس طايع ادارة الدراسة.
-12 كانون الأول:حكام الدرجة الثانية والمجازين والمتدرجين وتكليف مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المسابقات الياس طايع ادارة الدراسة.
10-الاطلاع من رئيس الاتحاد على المفاوضات التي يجريها و الأمين العام مع الشركات  لترعى بطولة لبنان المقبلة على ان يتم ابلاغ المعنيين باسم الشركة الراعية فور الاتفاق معها.
11-تكليف مدير الاتحاد اميل جبور الاتصال بالأندية التي انتهت مدة لجانها الادارية للمبادرة الى تصحيح وضعها وتسليم الاتحاد الافادات الادارية الجديدة الصادرة عن وزارة الشباب والرياضة.
12- اخذ العلم باعتذار نادي القلمون بطل لبنان للسيدات عن المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام الشهر المقبل في مصر.
13-تكليف رئيس لجنة المسابقات الياس طايع بتحضير برنامج بطولتي الدرجتين الاولى والثانية على ان يتم عرض البرنامجين في الجلسة المقبلة للاتحاد في 4 كانون الأول المقبل.
14-الموافقة على البيان المالي الاسبوعي المقدم من أمين صندوق الاتحاد ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج.
This article is tagged in:
volleyball