BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية

نصف النهائي لكأس الاتحاد في كرة اليد

November 9, 2017 at 10:18
   
تصدّر فريق الصداقة ترتيب المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد لكرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور الأولى)، بفوزه على الجيش بفارق هدفين (28-26)، في المباراة التي جمعتهما في قاعة حاتم عاشور.
حضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور ونائبه أحمد درويش والأمين العام جورج فرح ولاعب الصداقة السابق العقيد حيدر سكيني والمقدم محمد فصاعي وجمهور كبير.
جاءت المباراة قوية وحماسية، سيطر التعادل على معظم فترات الشوط الأول، الذي انتهى لمصلحة الجيش (14-13).
وفي الشوط الثاني، انتفض الصداقة بقيادة نجمه عمر طرابلسي ووسع الفارق إلى 5 أهداف (20-15)، قبل ان ينهي اللقاء لمصلحته (28-26).
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الفائز عمر طرابلسي برصيد 8 أهداف، بينما كان رياض الزهر الأفضل من الخاسر ببرصيد 5 أهداف.
قاد اللقاء الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر والميقاتية آمنة طالب والمسجلة ريان رشيد، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وفي نصف النهائي، الذي سيقام الأربعاء المقبل، يلعب الصداقة مع الشباب حارة صيدا وفوج الإطفاء بيروت مع الجيش.
على صعيد آخر، يقام نصف النهائي الأول لمسابقة السيدات بين الشباب مار الياس ونادي 1875 عند الساعة 14.00 من بعد ظهر الاحد 12 تشرين الثاني الجاري، بينما يقام نصف النهائي الثاني بين منارة جبل عامل والصداقة عند الساعة 18.00 من مساء يوم الخميس المقبل.
This article is tagged in:
handball, fed cup, cup