BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94
Banner

الصداقة – جبل عامل ومار الياس – 1875

November 6, 2017 at 8:30
   
رافقت فرق الصداقة والشباب مار الياس ومنارة جبل عامل نادي 1875 إلى الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد في كرة اليد للسيدات (دورة الراحل محمود عاشور الأولى)، والتي تقام منافساتها في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.
وتغلب الصداقة على ليسيه ناسيونال بفارق 10 أهداف وبنتيجة 22-12.
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الفائز أحلام إبراهيم برصيد 9 أهداف، بينما كانت فاطمة حمادة ونانسي أبو صالح الأفضل من الخاسر بـ5 أهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان طلال حمود وسامر سلامة والميقاتي عباس مصطفى والمسجل حسن درويش، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
بدوره، فاز مار الياس على الجمهور بنتيجة 44-12، حيث كانت لاعبة الفائز غنى حنينة أفضل مسجلة في اللقاء برصيد 15 هدفاً، بينما كانت جويل سعادة الأفضل من الخاسر بـ 8 أهداف.
قاد المباراة الحكمان طلال حمود وسامر سلامة والميقاتي عباس مصطفى والمسجل حسن درويش، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
ونجح فريق منارة جبل عامل في الفوز على الجامعة اللبنانية الأميركية (29-14).
وكانت افضل مسجل في المباراة لاعبة الفائز لين حمزة برصيد 8 أهداف، ومن الخاسر كانت كارين خليل الأفضل بـ4 أهداف.
قاد المباراة الحكمان أكرم الشيخ حسين وطلال حمود والمسجل حسن علي والميقاتي علي زهوي، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وفي نصف النهائي، الذي سيقام يوم الاحد المقبل، يلتقي الصداقة مع منارة جبل عامل والشباب مار الياس مع 1875.
منافسات الرجال
على صعيد آخر، تفتتح المرحلة الخامسة الأخيرة من الدور الأول لكأس الاتحاد للرجال يوم الثلاثاء 7 تشرين الثاني الجاري بمباراتين، حيث يلتقي فوج الإطفاء بيروت مع الشباب حارة صيدا عند الساعة 19:30 مساءً في أقوى مباريات المجموعة الأولى، بينما يلعب فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع المبرة (21:00).
وتختتم مباريات المرحلة يوم الأربعاء 8 تشرين الثاني الجاري بمواجهتين، الأولى تجمع بين الصداقة والجيش عند الساعة 19:30 مساءً، وهو لقاء مرتقب لتحديد متصدر المجموعة الثانية، بينما يلتقي فريق الجامعة الأميركية في بيروت مع جامعة بيروت العربية (21:00).
This article is tagged in:
usj, sadaka, mar elias, handball
Banner