We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

إنطلاق بطولة لبنان لفروسية قفز الحواجز

November 5, 2017 at 8:37
   
حل الفارس طوني عساف على "ارلوكين" من نادي ضبيه كاونتري كلوب أولاً في فئة الكبار "أ" المفتوحة البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتمتراً في اليوم الاول من بطولة لبنان لفروسية قفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف.
وفي فئة الكبار "ب" المفتوحة البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتمتراً حل الفارس جو عبود على "كولنهوف" من نادي ضبيه اولاً تلته بولين خوري على "كليليا" من نادي فاليه كلوب عينطورة.
وفي فئة الناشئين البالغ ارتفاع حواجزها 120 سنتمتراً حل طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من نادي فاليه كلوب عينطورة اولاً تلاه عصام حداد على "باكس باني" من نادي ضبيه وخلفهما حلمي نجم الدين على "دي مارا" من المشرف.
وفي فئة الاولاد دون 14 عاماً البالغ ارتفاع حواجزها 110 سنتمترات حلت يسما صادق على "كافالينا" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الاول وخلفها رام توما على "دارتاني" من اللبناني للفروسية.
حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد اتحادية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.
ويعتبر فائزاً ببطولة لبنان في كل فئة من الفئات الاربع من يحقق أفضل نتيجة في مجموع المشاركات في الجولات الخمس على مدى ثلاثة أيام.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وعاونته مواطنته آن غانثر.