BREAKING NEWS |  
نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة السلة: اسبانيا - اليابان 84-70 وبلجيكا - بورتوريكو 86-36 (المجموعة الثالثة) * الولايات المتحدة - السنغال 87-67 والصين - لاتفيا 64-61 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الدور الاول لمونديال السيدات في كرة السلة: فرنسا - كوريا الجنوبية 89-58 وكندا - اليونان 81-50 (المجموعة الاولى) * استراليا - نيجيريا 86-68 وتركيا - الارجنتين 63-37 (المجموعة الثانية)     |    الدوري الايطالي (المرحلة الخامسة): بارما - كالياري 2-0 * فيورنتينا - سبال 3-0 * سمبدوريا - انتر ميلان 0-1     |    الدوري الفرنسي (المرحلة السادسة): سانت اتيان - كاين 2-1 * ليل - نانت 2-1 * ريمس - ديجون 0-0 * انجيه - تولوز 0-0 * مونبولييه - نيس 1-0 * ستراسبورغ - اميان 3-1     |    الدوري الالماني (المرحلة الرابعة): هرتا برلين - بروسيا موينشنغلادباخ 4-2 * فولفسبورغ - فرايبورغ 1-3 * نورمبورغ - هانوفر 2-0 * اوغسبورغ - فيردربريمن 2-3 * هوفنهايم - بروسيا دورتموند 1-1 * شالكه - بايرن ميونيخ 0-2     |    الدوري الاسباني (المرحلة الخامسة): ريال مدريد - اسبانيول 1-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-2 * ايبار - ليغانيس 1-0 * سلتا فيغو - فالادوليد 3-3 * رايو فاليكانو - ديبورتيفو الافيس 1-5     |    الدوري الانكليزي (المرحلة السادسة): برايتون - توتنهام 1-2 * كارديف سيتي - مانشستر سيتي 0-5 * بيرنلي - بورنماوث 4-0 * كريستال بالاس - نيوكاسل 0-0 * مانشستر يونايتد - وولفرهامبتون 1-1 * ليفربول - ساوثمبتون 3-0 * ليستر سيتي - هيديرسفيلد 3-1 * فولهام - واتفورد 1-1     |    فوز ساسوولو على ايمبولي 3-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    تعادل شتوتغارت مع فورتونا دوسلدورف 0-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل موناكو مع نيم 1-1 في إفتتاح مباريات المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم
Banner

تهنئة رئاسية - حكومية لهومنتمن العائد بلقب العرب

November 3, 2017 at 19:18
   
تعود بعثة نادي هومنتمن (بطل العرب) إلى بيروت عند الساعة 17.55 من بعد ظهر السبت 4 تشرين الثاني بعد إحرازها اللقب المرموق، على ان ينتقل الفريق وإداريوه إلى ساحة برج حمود حيث يقام احتفال مركزي.
وقد هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عو نادي هومنتمن وغرد عبر "تويتر" قائلاً : " مبروك لفريق هومنتمن فوزه ببطولة الاندية العربية لكرة السلة".
من جهته، غرد رئيس الحكومة سعد الحرير عبر "تويتر" ايضاً قائلا: " الف مبروك لفريق هومنتمن إحرازه البطولة العربية لكرة السلة للرجال، نحو مزيد من التألق والنجاح، بتستاهلوا اكثر" # ابطال من لبنان#.
كما هنأ رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام في بيان اصدره من براغ: "تلقيت بفرح كبير خبر احراز نادي هومنتمن لقب بطولة الأندية العربية للرجال، ان هذا اللقب يضاف الى سلسلة الانجازات الخارجية لكرة السلة اللبنانية التي تحققت منذ تسعينات القرن الماضي ان على صعيد المنتخبات اللبنانية او على صعيد الأندية.
وفي هذه المناسبة اهنئ عائلة النادي لاحرازه اللقب العربي الكبير متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الفرق والرياضيين اللبنانيين في مختلف الألعاب في مشاركاتهم الخارجية".
وجاء في بيان صادر عن الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي شربل رزق: "باسم الهيئة الادارية للاتحاد وباسم عائلة لعبة كرة السلة اتقدم من نادي هومنتمن بأحر التهاني لاحرازه اللقب بعد احرازه لقب بطولة العرب للسيدات في انجاز خارجي مزدوج للنادي ولكرة السلة اللبنانية. ويترافق هذان الانجازان العربيان مع انجاز قاري تمثّل باحراز نادي الرياضي لقب بطولة الأندية الآسيوية في الصين وهو دليل على المستوى الرفيع لكرة السلة اللبنانية. مبروك لعائلة نادي هومنتمن لقب بطولة العرب للرجال".
من جهته، تقدم رئيس النادي الرياضي هشام جارودي بإسمه واسم واعضاء الهيئة الادارية للنادي بأسمى آيات التهنئة لنادي هومنتمن، بمناسبة إحرازه اللقب المترافق مع الاحتفالات بمئوية النادي العريق.
اضاف: "اعضاء النادي الرياضي يتمنون للنادي الشقيق دوام التوفيق والمساهمة في رفع اسم لبنان عالياً في المحافل الخارجية، والمساهمة في ابقاء السلة اللبنانية شعلة لا تنطفئ في سماء السلة العربية.
وهنأت جمعية شباب أنترانيك نادي هومنتمن بيروت لإحراز فريقه اللقب، واعتبرت في كتاب وجهته الى إدارة هومنتمن ان ما تحقق "ليس بغريب على ناد عريق أغنت فرقه الرياضة اللبنانية. كما ان هذا اللقب اضافة مشرقة الى سجل كرة السلة في وطننا وتأكيد على تطورها وشعبيتها"
كما هنأ رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه جمعية هومنتمن ونادي هومنتمن ادارة وجهازا فنيا ولاعبين وجمهورا، وجاء في البيان "باسم الهيئة الادارية لنادي هوبس بيروت اتقدم من جمعية هومنتمن بأحر التهاني لاحراز فريقها اللقب العربي للرجال بعد لقب السيدات في انجاز محلي وعربي مزدوج غير مسبوق في تاريخ السلة اللبنانية والعربية".
Banner