BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - صربيا 30-25 وكرواتيا - ايسلندا 29-22 (المجموعة الاولى) * فرنسا - النمسا 33-26 والنروج - بيلاروسيا 33-28 (المجموعة الثانية)     |    الفرنسي ستيفان بيترهانسل (بيجو) يفوز بالمرحلة الثامنة وهي الاطول في رالي داكار الـ40 لكنه لا يزال في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق خلف الاسباني كارلوس ساينز (بيجو) والقطري ناصر العطية (تويوتا)     |    السويسرية بيليندا بنسيتش تطيح الاميركية فينوس ويليامس المصنفة خامسة من الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس 6-3 و7-5     |    BBC تؤكد ان الاتحاد الويلزي لكرة القدم سيعين الدولي السابق راين غيغز مدرباً جديدا للمنتخب الويلزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الاولى للدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: المانيا - مونتينيغرو 32-19 ومقدونيا - سلوفينيا 25-24 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - تشيكيا 32-15 والدانمارك - المجر 32-25 (المجموعة الرابعة)     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 20): سانت إيتيان - تولوز 2-0 * ليون - أنجيه 1-1 * نانت - سان جيرمان 0-1
Banner

تهنئة رئاسية - حكومية لهومنتمن العائد بلقب العرب

   
تعود بعثة نادي هومنتمن (بطل العرب) إلى بيروت عند الساعة 17.55 من بعد ظهر السبت 4 تشرين الثاني بعد إحرازها اللقب المرموق، على ان ينتقل الفريق وإداريوه إلى ساحة برج حمود حيث يقام احتفال مركزي.
وقد هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عو نادي هومنتمن وغرد عبر "تويتر" قائلاً : " مبروك لفريق هومنتمن فوزه ببطولة الاندية العربية لكرة السلة".
من جهته، غرد رئيس الحكومة سعد الحرير عبر "تويتر" ايضاً قائلا: " الف مبروك لفريق هومنتمن إحرازه البطولة العربية لكرة السلة للرجال، نحو مزيد من التألق والنجاح، بتستاهلوا اكثر" # ابطال من لبنان#.
كما هنأ رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام في بيان اصدره من براغ: "تلقيت بفرح كبير خبر احراز نادي هومنتمن لقب بطولة الأندية العربية للرجال، ان هذا اللقب يضاف الى سلسلة الانجازات الخارجية لكرة السلة اللبنانية التي تحققت منذ تسعينات القرن الماضي ان على صعيد المنتخبات اللبنانية او على صعيد الأندية.
وفي هذه المناسبة اهنئ عائلة النادي لاحرازه اللقب العربي الكبير متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الفرق والرياضيين اللبنانيين في مختلف الألعاب في مشاركاتهم الخارجية".
وجاء في بيان صادر عن الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي شربل رزق: "باسم الهيئة الادارية للاتحاد وباسم عائلة لعبة كرة السلة اتقدم من نادي هومنتمن بأحر التهاني لاحرازه اللقب بعد احرازه لقب بطولة العرب للسيدات في انجاز خارجي مزدوج للنادي ولكرة السلة اللبنانية. ويترافق هذان الانجازان العربيان مع انجاز قاري تمثّل باحراز نادي الرياضي لقب بطولة الأندية الآسيوية في الصين وهو دليل على المستوى الرفيع لكرة السلة اللبنانية. مبروك لعائلة نادي هومنتمن لقب بطولة العرب للرجال".
من جهته، تقدم رئيس النادي الرياضي هشام جارودي بإسمه واسم واعضاء الهيئة الادارية للنادي بأسمى آيات التهنئة لنادي هومنتمن، بمناسبة إحرازه اللقب المترافق مع الاحتفالات بمئوية النادي العريق.
اضاف: "اعضاء النادي الرياضي يتمنون للنادي الشقيق دوام التوفيق والمساهمة في رفع اسم لبنان عالياً في المحافل الخارجية، والمساهمة في ابقاء السلة اللبنانية شعلة لا تنطفئ في سماء السلة العربية.
وهنأت جمعية شباب أنترانيك نادي هومنتمن بيروت لإحراز فريقه اللقب، واعتبرت في كتاب وجهته الى إدارة هومنتمن ان ما تحقق "ليس بغريب على ناد عريق أغنت فرقه الرياضة اللبنانية. كما ان هذا اللقب اضافة مشرقة الى سجل كرة السلة في وطننا وتأكيد على تطورها وشعبيتها"
كما هنأ رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه جمعية هومنتمن ونادي هومنتمن ادارة وجهازا فنيا ولاعبين وجمهورا، وجاء في البيان "باسم الهيئة الادارية لنادي هوبس بيروت اتقدم من جمعية هومنتمن بأحر التهاني لاحراز فريقها اللقب العربي للرجال بعد لقب السيدات في انجاز محلي وعربي مزدوج غير مسبوق في تاريخ السلة اللبنانية والعربية".
Banner