BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

الجاويش بطل لبنان للشطرنج الخاطف

October 31, 2017 at 19:10
   
استضاف نادي الغولف في مقره في بيروت، بطولة لبنان للفردي في الشطرنج الخاطف، في ذكرى الوفاء للراحل شوقي حرب عضو الهيئة الادارية السابق للاتحاد اللبناني للشطرنج، وبرعاية حسين حرب.
شارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة من جميع المناطق، وفاز بلقبها عمرو الجاويش بعدما جمع 10 نقاط من اصل 11 ممكنة. وأقيمت البطولة وفق الطريقة السويسرية من 11 جولة، مدة الجولة ثلاث دقائق مع اضافة ثانيتين لكل نقلة.
وهنا ترتيب الأوائل:
1- عمرو الجاويش 10 نقاط
2- خالد شهاب 9 نقاط
3- مهدي قاعوري 9 نقاط
4- فادي عيد 8 نقاط
5- الياس نادر 8 نقاط
أدار البطولة الدكتور حسين حمود، وقاد الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري طاقم الحكام المؤلف من الياس خيرالله وايلي هوليشيان والعميد الياس ابو جودة والعقيد عمار حاطوم.
ووزعت الكؤوس والجوائز بعد انتهاء المنافسات وبلغت قيمة الجوائز المالية 1200 دولار اميركي.
This article is tagged in:
other news, chesse
Banner