BREAKING NEWS |  
لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ولاعبة الجمباز الاميركية سيمون بايلز يفوزان بلقب جائزة "لوريوس" لافضل رياضي ورياضية في العالم     |    قرعة ربع النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي: سوانسي سيتي - مانشستر سيتي * واتفورد - كريستال بالاس * وولفرهامبتون - مانشستر يونايتد * ميلوول - برايتون     |    فوز روما على بولونيا 2-1 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة هويسكا امام اتليتيكو بيلباو 0-1 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    خسارة تشيلسي امام مانشستر يونايتد 0-2 في الدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم     |    تعادل نورنبورغ مع بروسيا دورتموند 0-0 في ختام مباريات المرحلة 22 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    وزير الإعلام السعودي ينفي ما تردد عن نية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي     |    الملاكم البريطاني في الوزن الثقيل تايسون فيوري يوقع عقدا مع شبكة ESPN لعرض مبارياته حصريا في الولايات المتحدة الاميركية     |    رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز سيتخلى عن الويلزي غاريث بايل مقابل مبلغ يتراوح بين 120 و150 مليون يورو حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية     |    فوز سبيد بول شكا على الشعبة اليمني 3-0 ضمن بطولة النوادي العربية الـ 37 للكرة الطائرة المقامة في تونس
Banner

شهيب يخطف لقب "الكارومبول" في نهائي ماراتوني

October 30, 2017 at 8:31
   
تُوّج اللاعب ياسر شهيب بلقب بطولة لبنان في البلياردو الفرنسي "كارومبول" للفئة "أ"، بعد فوزه الماراتوني على جهاد قلفاط (40-39)، في المباراة النهائية التي أقيمت في قاعة نادي دينامو – فرن الشباك، تحت اشراف عضو الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر أسعد العازار.
حضر المباراة رئيس بلدية فرن الشباك ريمون سمعان، رئيس الاتحاد اللبناني للعبة مصطفى حيدر، الأمين العام مالك برجاوي، رئيس نادي دينامو غسان جبيلي وجمهور كبير.
جاءت المباراة، التي استمرت نحو ساعتين و45 دقيقة، مثيرة وحماسية، حيث تعادلت الأرقام أكثر من مرة (4-4) ثم (6-6)، قبل ان يفرض قلفاط سيطرته ويضع كل خبرته، التي قادته إلى انهاء الفترة الأولى بتقدم مريح 23-15.
وواصل قلفاط أفضليته، حيث تقدم 29-17 ثم 38-29، ليصبح قريباً من التتويج باللقب، إلا ان شهيب رفض الاستسلام، وفرض نفسه نجماً جديداً لهذه اللعبة، بعدما انهى المباراة لمصلحته بفارق نقطة 40-39.
وأحرز قلفاط المركز الثاني، بينما جاء جورج لطيف وطوني داريدو في المركز الثالث.
وفي الفئة "ب"، توّج بسام زحلان باللقب بعد فوزه على سيمون الرشيد في النهائي، بينما جاء روك روكز وزياد صبح في المركز الثالث.
وعقب نهاية البطولة، ألقى رئيس نادي دينامو غسان جبيلي كلمة أكد فيها ان النادي سيفتح أبوابه دائماً لاقامة البطولات المحلية والخارجية، مشيراً إلى ان "هدفنا تطوير اللعبة في لبنان".
ثم تحدث رئيس الاتحاد مصطفى حيدر، الذي أكد على أهمية استضافة لبنان بطولة العرب من 5 تشرين الثاني المقبل حتى 12 منه، مبدياً ارتياحه للتحضيرات التنظيمية والفنية.
ووعد حيدر بإقامة كأس العالم في لبنان العام المقبل.
وفي الختام، سلّم كبار الحضور الكؤوس على الفائزين.
على صعيد آخر، يواصل الاتحاد اللبناني للعبة تحضيراته لاستضافة البطولة العربية من 5 تشرين الثاني المقبل حتى 12 منه، برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.
This article is tagged in:
other news, billiardo
Banner