BREAKING NEWS |  
رابطة الدوري الانكليزي الممتاز تعلن إنطلاق موسم 2019-2020 من الدوري الانكليزي لكرة القدم في 10 اب 2019     |    فوز سبيد بول شكا اللبناني على سنجل الفلسطيني 3-0 (27-25 و25-20 و25-16) ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة النوادي العربية في تونس     |    فوز العهد على شباب الساحل 1-0 في المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز باريس سان جيرمان على مونبولييه 5-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 17 للدوري الفرنسي وتعادل بوردو مع غانغان 0-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 23     |    فوز اشبيلية الاسباني على لازيو الايطالي 2-0 في دور الـ 32 لمسابقة "يوروبا ليغ" في كرة القدم     |    فوز السلام زغرتا على النجمة 1-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم     |    فوز اتليتيكو مدريد الاسباني على جوفنتوس الايطالي 2-0 وخسارة شالكه الالماني امام مانشستر سيتي الانكليزي 2-3 في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

الخسارة الاولى للاخاء وتعادل الساحل والراسينغ

November 27, 2011 at 17:55
   
عبد الناصر حرب - نجح فريق التضامن صور بإيقاف مسلسل انتصارات الاخاء الاهلي عاليه والحق به الخسارة الاولى هذا الموسم 1-صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب صور البلدي، ورغم الخسارة بقي الاخاء في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما رفع التضامن صور رصيده الى 8 نقاط وصار خامساً.
المباراة جاءت قوية ومثيرة وكان صاحب الارض الطرف الافضل بتقديمه اداءً رجولياً فيما  لم يقدم الضيف المستوى المميز الذي قدمه في المباريات الماضية وفشل حتى في تحقيق التعادل.
في الدقيقة 69 لعب جون كامارا كرة امامية ساقطة وصلت الى غسان شويخ الذي سددها رائعة في المقص الايمن لمرمى الاخاء مسدلاً واحداً من اجمل اهداف الدوري حتى الأن (1-صفر).
قاد المباراة الدولي اندريه حداد وعاونه الدولي علي عدي والاتحادي عدنان عبدالله والاتحادي الرابع علي رضا.
 
الساحل – الراسينغ
على ملعب بيروت البلدي فرط الراسينغ بفوز كان في متناوله حتى الدقيقة 86 حين نجح الساحل في تسجيل هدف التعادل 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بيروت البلدي.
جاء مستوى المباراة متواضعاً في شوطها الاول فكانت الكرات المقطوعة كثيرة من الطرفين مع افضلية نسبية للراسينغ الذي انهى هذا الشوط متقدماً 1-صفر.
في الشوط الثاني انتفض شباب الساحل مع تراجع غير مبرر للضيوف رغم انه كان في امكانهم تسجيل مزيد من الاهداف لكن تألق حارس الساحل عيسى الدحويش كان لهجماتهم بالمرصاد ليعادل بعدها اصحاب الارض ويخرج الفريقين حبايب.
في الدقيقة 41 سدد سرج سعيد كرة قوية صدها الحارس الساحلي لتصل الى وسيم عبدالهادي الذي تابعها الى المرمى (1-صفر).
وفي الدقيقة 86 كرة بالعرض من موسى زيات حولها ديالو برأسه الى يسار الحارس (1-1).
قاد المباراة الحكم الدولي بسام عياد وعاونه الدوليان زياد مهاجر وهادي كسار والاتحادي الرابع هادي سلامة.
ومع نهاية المرحلة الخامسة بات ترتيب فرق الصدارة كالآتي:
1- الاخاء 12 نقطة
2- العهد 10 
3- النجمة 10
4- الساحل 10
5- التضامن 8