BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

هومنتمن انطلياس يطلق سلة النوادي العربية للسيدات

September 27, 2017 at 19:32
   
عقد نادي هومنتمن انطلياس مؤتمراً صحافياً في قاعة المؤتمرات في ملعب "مزهر" في انطلياس، للإعلان عن بطولة "طيران الامارات" للاندية العربية في كرة السلة للسيدات التي يستضيفها للمرة الاولى في تاريخه من 7 الى 14 تشرين الاول المقبل.
حضر مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ورئيس اتحاد كرة السلة بيار كيخيا، والمحاضر الاولمبي جهاد سلامة وعضو الاتحاد جورج صابونجيان ورئيس نادي هومنتمن هراير خاتشادوريان ورئيس نادي هومنتمن انطلياس ترو مندليان ورئيسة لجنة كرة السلة النادي تالين خاتشادوريان، والجهاز الفني للفريق على رأسه المدرب باتريك سابا.
ونقل الزميل ابراهيم وهبي تحيات رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة اللواء اسماعيل قرقاوي، وتمنياته لنادي هومنتمن بالتوفيق في تنظيم البطولة وابدى سعادته كونها ستقام في لبنان.
ثم تحدثت خاتشادوريان فرحبت بالحضور، واكدت سعي نادي هومنتمن الى تنظيم بطولة مميزة والى الفوز بلقبها ليضاف الى انجازات كرة السلة اللبنانية للسيدات، وتوجهت بالشكر الى القرقاوي لمنحه الثقة الكبيرة للبنان والنادي، ووزارتي الشباب والرياضة والسياحة والاتحاد اللبناني لكرة السلة على دعمه.
وأعلنت خاتشادوريان اسماء الاندية المشاركة في البطولة وهي بالاضافة الى هومنتمن، الاولمبي المصري، والفحيص الاردني وشرطة المرور والصفاقسي من تونس وحسين داي من الجزائر.
واشاد مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي بنادي هومنتمن، وبدوره التاريخي بصناعة امجاد الرياضة اللبنانية، إن في كرة القدم او كرة السلة، متمنياً ان تهتم ادارة هومنتمن بفريق كرة القدم في المستقبل معتبراً انه كان يشكل نكهة خاصة في اللعبة وبخروجه خسرت كرة القدم الكثير، وفي الوقت نفسه ربحته كرة السلة.
ثم كانت كلمة لكيخيا الذي شكر هومنتمن، متمنياً التوفيق لفريق السيدات في البطولة العربية، معتبراً ان تنظيمها هو مغامرة جميلة وحدث في حد ذاته، وكذلك لفريق هومنتمن بيروت للرجال في البطولة التي يحمل فيها ايضاً لواء الوطن.
Banner