BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: بوسطن - فيلادلفيا 80-89 * كليفلاند - اورلاندو 104-103 * هيوستن - مينيسوتا 116-98 * بورتلاند - إنديانا 100-86     |    فوز النروج على صربيا 32-27 وكرواتيا على بيلاروسيا 25-23 في الدور الثاني لبطولة اوروبا للرجال في كرة اليد     |    فوز صعب لريال مدريد خارج ارضه على ليغانيس 1-0 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك اسبانيا
Banner

لقب "سلة الضيع" لبعبدات

   
إختتمت النسخة الثالثة من "كأس تحدّي الضيع في كرة السّلة" من تنظيم "سبورتس مانيا"  وبدعم بلديّة بيت مري،حيث نجح فريق بعبدات باحراز اللقب اثر تغلّبه على فريق بصاليم (74-57) في المباراة النهائية.
وهذه السنة الثالثة على التوالي التي تستضيف بلديّة بيت مري هذا العرس السلوي بمشاركة 16 بلدة لبنانية على ملاعب مدرسة الفرير.
وبعد المباراة جرت عملية توزيع الكؤوس والميداليّات على الفرق الفائزة من قبل امين عام اتحاد كرة السلة المحامي شربل ميشال رزق وممثل بلدية بيت مري مسؤول الرياضة في البلدية كابي كريكر ورئيس بلدية بعبدات هشام لبكي.
ونال الّلاعب سليم الحاج من برجا جائزة أفضل رامي ثلاثيّات، ايلي عون من قطلبة جائزة أفضل ملتقط كرات، وليم الرموز من بصاليم جائزة أفضل مسجّل، جورج خوري من بعبدات جائزة أفضل مدرَّب، روني بو جبرايل جائزة أفضل قائد وهشام حلو افضل لاعب في الدورة.
This article is tagged in:
basketball
Banner