BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

أساطير كرة السلّة اللبنانية في بصاليم

September 19, 2017 at 14:50
   
للسنة الثالثة على التوالي، نظمت  بلدية بصاليم برئاسة جورج سمعان، تحت شعار "الرياضة اساس المجتمع السليم" ، المخيم الصيفي المجاني في كرة السلة  تحت اشراف الأتحاد اللبناني للعبة.
وضمّ المخيم  اكثر من 300 لاعب ولاعبة  من مختلف الأعمار. وتميّز مخيم صيف 2017 بمشاركة أساطير كرة السلّة اللبنانية في حفل اختتام المخيم، حيث تنافسوا ودياّ في مباراة استعراضية امام حشد كبير من اهالي اللاعبين ومجموعة كبيرة من رؤساء البلديات المجاورة وفاعاليات المنطقة، ومشاركة اساطير كرة السلة كانت ايمانا منهم ودعما للرسالة الإنسانية الإجتماعية التي يحملها المخيم التدريبي.
وخلال الحفل الختامي، القى امين عام الإتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق كلمة  نوّه بها بالدور المميز التي تلعبه بلدية بصاليم مزهر والمجذوب على الصعيد الرياضي. ودعا كافة البلديات والنوادي للإهتمام بالرياضة عموما وبالناشئين خصوصاً.
 واختتم الحفل بتوزيع الأوسمة والدروع التذكارية وقطع قالب الحلوى.
This article is tagged in:
basketball
Banner