BREAKING NEWS |  
الدوري الفرنسي (المرحلة الثانية): نانت - مارسيليا 0-0 * ميتز - موناكو 3-0 * تولوز - ديجون 1-0 * بوردو - مونبولييه 1-1 * اميان - ليل 1-0 * نيم - نيس 1-2     |    مصر إلى نهائي كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة في كرة اليد بفوزها على البرتغال 41-36 في نصف النهائي وتواجه المانيا الفائزة على الدانمارك 31-23     |    الدوري الإسباني (المرحلة الأولى): سلتا فيغو - ريال مدريد 1-3 * فالنسيا - ريال سوسييداد 1-1 * ريال مايوركا - إيبار 2-1 * فياريال - غرانادا 4-4 * ليغانيس - اوساسونا 0-1     |    الدوري الألماني (المرحلة الأولى): بوروسيا دورتموند - أوغسبورغ 5-1 * فيردر بريمن - فورتونا دوسلدورف 1-3 * فرايبورغ - ماينتس 3-0 * باير ليفركوزن - بادربورن 3-2 * فولفسبورغ - كولون 2-1 * بروسيا موينشنغلادباخ - شالكه 0-0     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثانية): أرسنال - بيرنلي 2-1 * أستون فيلا - بورنماوث 1-2 * إيفرتون - واتفورد 1-0 * ساوثمبتون - ليفربول 1-2 * نوريتش سيتي - نيوكاسل يونايتد 3-1 * برايتون - ويستهام يونايتد 1-1 * مانشستر سيتي - توتنهام هوتسبر 2-2     |    بايرن ميونيخ يعلن رسميا الاتفاق مع برشلونة على انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى ميونيخ على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء النهائي     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول إلى نصف النهائي لدورة سينسيناتي الاميركية للتنس بفوزه على الفرنسي لوكاس بويول 7-6 و6-1     |    نتائج ربع النهائي لمونديال كرة اليد تحت 19 سنة: المانيا - المجر 26-16 * الدانمارك - اسبانيا 23-19 * البرتغال - فرنسا 32-26 * مصر - ايسلندا 35-31     |    تعادل بايرن ميونيخ مع هرتا برلين 2-2 في إفتتاح مباريات الدوري الالماني لكرة القدم لموسم 2019-2020     |    ليون يسحق انجيه 6-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم
Banner

الفيصل يمني النفس بإحراز نتيجة جيدة في مونزا

August 31, 2017 at 10:24
   
يأمل السائق العُماني الفيصل الزُبير وضع خيبة أمل جولتَي بلجيكا خلف ظهره، عندما تنتقل بطولة بورشه سوبر كاب العالمية إلى الجولة التاسعة التي ستُقام على حلبة مونزا الإيطالية نهاية الأسبوع الحالي بين الأوّل والثالث من أيلول الجاري.
بعد النتائج الإيجابية التي حققها الزُبير في الأشهر الأخيرة، عانى العُماني من سوء الطالع الذي رافقه خلال الجولتين السابعة والثامنة اللتين استضافتهما حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكية ، إذ لم يكن التوفيق حليفه لا سيما في السباق الثاني.
ولكنه يتطلع قدماً الآن إلى سباق مونزا من أجل العودة إلى دائرة النقاط من جديد وتعزيز خبرته على الحلبات الأوروبية.
وقال الزُبير: "أنا متحمس للمشاركة على حلبة مونزا هذا الأسبوع. ستكون هذه أوّل تجربة لي على الحلبة التاريخية العريقة. وسيكون هدفي بالتأكيد تعويض خيبة أمل أسبوع بلجيكا بإحراز نتيجة جيدة هنا".
وأضاف: "من المؤكد بأنني سأحاول بذل قصارى جهدي في مونزا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإحراز النقاط من جديد. أمل أن يكون التوفيق حليفنا في هذه الجولة الممتعة والصعبة في آن".
وأقيم أوّل سباق بورشه سوبر كاب على أقدم الحلبات الموجودة على روزنامة بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في العام 1998. وتتميّز الحلبة بخطوطها المستقيمة الطويلة التي توفّر فرصاً كثيرة للتجاوز.
تنطلق هذه الجولة مع التجارب الحرة التي تستمرّ على مدار 45 دقيقة مساء يوم الجمعة  1 ايلول فيما ستقام التجارب التأهيلية صباح يوم السبت، على أن يقام السباق في اليوم التالي.
This article is tagged in:
cars
Banner