BREAKING NEWS |  
نتائج "البلاي اوف" في الـ NBA: تورونتو - اورلاندو 115-96 * فيلادلفيا - بروكلين 122-100 * دنفر - سان انطونيو 108-90 * بورتلاند - اوكلاهوما 118-115     |    مهاجم ساوثمبتون الايرالندي شاين لونغ يسجل اسرع هدف في تاريخ الدوري الانكليزي بعد 7 ثوان من إنطلاق المباراة مع واتفورد     |    كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم ستقام في السعودية ابتداء من موسم 2020 وحتى 2026 مقابل 30 مليون يورو في النسخة الواحدة     |    مباريات مؤجلة من الدوري الانكليزي: واتفورد - ساوثمبتون 1-1 (من المرحلة 31) * توتنهام هوتسبرز - برايتون 1-0 (المرحلة 33)     |    الدوري الاسباني (المرحلة 34): ديبورتيفو الافيس - برشلونة 0-2 * فالادوليد - جيرونا 1-0 * هويسكا - ايبار 2-0     |    فوز لايبزيغ على هامبورغ 3-1 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس المانيا في كرة القدم     |    مدرب فريق هومنتمن جو مجاعص يعلن استقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة امام بيروت في نصف النهائي لبطولة لبنان "الفا" لكرة السلة
Banner

الفيصل يمني النفس بإحراز نتيجة جيدة في مونزا

August 31, 2017 at 10:24
   
يأمل السائق العُماني الفيصل الزُبير وضع خيبة أمل جولتَي بلجيكا خلف ظهره، عندما تنتقل بطولة بورشه سوبر كاب العالمية إلى الجولة التاسعة التي ستُقام على حلبة مونزا الإيطالية نهاية الأسبوع الحالي بين الأوّل والثالث من أيلول الجاري.
بعد النتائج الإيجابية التي حققها الزُبير في الأشهر الأخيرة، عانى العُماني من سوء الطالع الذي رافقه خلال الجولتين السابعة والثامنة اللتين استضافتهما حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكية ، إذ لم يكن التوفيق حليفه لا سيما في السباق الثاني.
ولكنه يتطلع قدماً الآن إلى سباق مونزا من أجل العودة إلى دائرة النقاط من جديد وتعزيز خبرته على الحلبات الأوروبية.
وقال الزُبير: "أنا متحمس للمشاركة على حلبة مونزا هذا الأسبوع. ستكون هذه أوّل تجربة لي على الحلبة التاريخية العريقة. وسيكون هدفي بالتأكيد تعويض خيبة أمل أسبوع بلجيكا بإحراز نتيجة جيدة هنا".
وأضاف: "من المؤكد بأنني سأحاول بذل قصارى جهدي في مونزا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإحراز النقاط من جديد. أمل أن يكون التوفيق حليفنا في هذه الجولة الممتعة والصعبة في آن".
وأقيم أوّل سباق بورشه سوبر كاب على أقدم الحلبات الموجودة على روزنامة بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في العام 1998. وتتميّز الحلبة بخطوطها المستقيمة الطويلة التي توفّر فرصاً كثيرة للتجاوز.
تنطلق هذه الجولة مع التجارب الحرة التي تستمرّ على مدار 45 دقيقة مساء يوم الجمعة  1 ايلول فيما ستقام التجارب التأهيلية صباح يوم السبت، على أن يقام السباق في اليوم التالي.
This article is tagged in:
cars
Banner