BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - صربيا 30-25 وكرواتيا - ايسلندا 29-22 (المجموعة الاولى) * فرنسا - النمسا 33-26 والنروج - بيلاروسيا 33-28 (المجموعة الثانية)     |    الفرنسي ستيفان بيترهانسل (بيجو) يفوز بالمرحلة الثامنة وهي الاطول في رالي داكار الـ40 لكنه لا يزال في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق خلف الاسباني كارلوس ساينز (بيجو) والقطري ناصر العطية (تويوتا)     |    السويسرية بيليندا بنسيتش تطيح الاميركية فينوس ويليامس المصنفة خامسة من الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس 6-3 و7-5     |    BBC تؤكد ان الاتحاد الويلزي لكرة القدم سيعين الدولي السابق راين غيغز مدرباً جديدا للمنتخب الويلزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الاولى للدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: المانيا - مونتينيغرو 32-19 ومقدونيا - سلوفينيا 25-24 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - تشيكيا 32-15 والدانمارك - المجر 32-25 (المجموعة الرابعة)     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 20): سانت إيتيان - تولوز 2-0 * ليون - أنجيه 1-1 * نانت - سان جيرمان 0-1
Banner

فوز ثالث لمنتخب الناشئين في سلة غرب آسيا

   
حقق منتخب لبنان للناشئين (تحت 17 سنة) فوزه الثالث على التوالي في المرحلة الاولى من بطولة غرب آسيا في كرة السلة التي تقام في ايران بفوزه على نظيره السوري وبنتيجة (72-46) بعد اداء كبير من لاعبي منتخب الارز.
وهو الفوز الثالث على التوالي للبنان في البطولة بعد فوزه على الأردن الأحد وعلى العراق الثلاثاء. وسيخوض لبنان مباراته الرابعة ضد نظيره الأيراني عند الساعة السادسة من مساء الخميس بتوقيت بيروت.
وبعد المباراة، قال رئيس البعثة باتريك لحود في اتصال هاتفي معه "يبرهن لاعبو منتخب لبنان عن مستوى رفيع وها هم يحققون الفوز الثالث على التوالي في ثلاث مباريات وبفارق كبير. وسنواجه المنتخب الايراني الخميس في ختام مباريات المرحلة الأولى ونأمل ان يواصل لاعبو وطن الأرز عروضهم الكبيرة وهم يقومون بواجباتهم على أكمل وجه".
من ناحية ثانية، تلقى لحود اتصالاً من امين عام الاتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق هنأ فيها، باسم رئيس واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد، البعثة على العروض الكبيرة التي يقدمها اللاعبون اللبنانيون.
تشارك في البطولة المنتخبات التالية: لبنان، ايران، سوريا، العراق والاردن. وستقام المرحلة الثانية في اذار المقبل مع العلم أن البطولة مؤهلة الى بطولة آسيا.
This article is tagged in:
lebanese national team, basketball
Banner