BREAKING NEWS |  
شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات     |    الخارجية الصربية تكرّم نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش "لإسهاماته الدبلوماسية والترويج لمصالح صربيا في العالم"     |    المدير السابق لفريقي فيراري للفورمولا واحد ستيفانو دومينيكالي يقول ان عودة الاسباني فرناندو الونزو إلى بطولة العالم ستكون مكسبا للبطولة     |    فريق ريد بل سالزبورغ يحرز لقب مسابقة كأس النمسا بفوزه في النهائي على اوستريا لوستيناو 5-0 في المباراة النهائية     |    باريس سان جيرمان يقرر شراء عقد الارجنتيني ماورو إيكاردي من انتر ميلان مقابل 50 مليون يورو و7 ملايين كمتغييرات بعدما كان الانتر يطالب بـ 70 مليون يورو     |    تقارير صحافية تتحدث عن إمكانية نقل نهائي دوري الابطال من اسطنبول إلى مدينة المانية أو ليشبونة او موسكو في ظل قيود السفر وانتشار فيروس كورونا     |    البلجيكي كيفن دي بروين يشترط رفع العقوبة الاوروبية عن مانشستر سيتي القاضية بإيعاده موسمين عن البطولات الاوروبيةلتجديد عقده مع الفريق الانكليزي     |    المباراة الاولى بعد عودة الدوري الاسباني ستكون في 11 حزيران بين اشبيلية وريال بيتيس على ان ينتهي الدوري في 18 و19 تموز المقبل     |    رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشال اولاس يقول ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يميل إلى إقامة مباريات الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا بمعدل مباراة يوميا في خلال اسبوع واحد ومن مباراة واحدة بدل ذهاب وإياب

"الموارد" يدعم باسيل لميدالية في طوكيو

August 14, 2017 at 7:41
   
أعلن بنك "الموارد" في مؤتمر صحافي أنه سيوفر الدعم الكامل لبطلة الرماية اللبنانية الدولية راي باسيل وفق برنامج يمتد في مرحلته الأولى ثلاث سنوات، بهدف تمكين باسيل من الفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو 2020.
وقال رئيس مجلس ادارة بنك "الموارد" الوزير السابق مروان خير الدين في المؤتمر الذي عُقد في فندق "فور سيزنس" في بيروت إن الدعم يهدف إلى مساعدة باسيل "لكي تتمكن من رفع إسم لبنان في أهمّ الأحداث الرياضية الدولية في رياضة الرماية".
ووصف خير الدين باسيل بأنها "أمل كبير للبنان"، معتبراً أن "هذا الأمل يمكن أن يُتَرجَم إلى واقع، إذا تمّ تأمين الدعم المطلوب له". أضاف: "من هنا، كان قرارنا أن نعمل مع راي لتأمين كل الظروف والإمكانات التي تتيح لها تحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية، ومنها أولمبياد طوكيو، والسعي إلى الحصول على ميدالية له للمرة الأولى منذ 37 عاماً". وتابع: "هدفنا أن نصنع بطلةً من لبنان، وراي تملك كل المقوّمات لذلك".
وذكّر بأن "لبنان استطاع عام 1980 أن يربح ميدالية في أولمبياد موسكو، بواسْطِة بطله في المصارعة الحرة حسن بشارة الذي توفي قبل اقل من شهر، ونحن متأكدون من أن لبنان قادر على أن يحقق إنجازات كبيرة على غرار إنجاز بشارة، إذا تم توفير الدعم والإمكانات لأبطاله".
وشدد خير الدين على أن "هذا الدعم الذي يقدمه المصرف اليوم لراي، وربما لغيرها مستقبلاً، ينطلق من إيمانه بالمواهب اللبنانية، وبقدرات اللبنانيين في كلّ المجالات، ومنها الرياضة".
وأكد أن لدى بنك الموارد "إيمان كبير بأنّ القدرات البشرية هي أهمّ مورد في لبنان وأهمّ ثروة فيه وقال: "مصرفنا أخذ على عاتقه أن يسعى إلى فتح الطريق أمام التميّز اللبناني، ويشجّع الشباب على رفع اسم بلدهم عالياً".
وكانت الرئيسة التنفيذية للعمليات في بنك "الموارد" نهلا أبو دياب استهلت المؤتمر بكلمة رحبت فيها بالحضور، مشددة على أهمية شعار "أكيد فينا" الذي رفعه المصرف.
وتحدثت راي باسيل فشكرت لـ "الموارد" دعمه و"إيمانه بالرياضة وبقدرات جيل الشباب اللّبناني"، ورأت أن توقيعها عقد الرعاية معه يشكّل "بداية التأسيس الجدّي لصناعة ميداليّة أولمبيّة للبنان في أولمبياد طوكيو 2020، تعيد العزّ الرياضي للوطن وتضعه مجدداً على منصّات التتويج العالميّة".
وشددت على أن "صناعة ميداليّة أولمبيّة لا يمكن أن تتم بجهد فردي فحسب، بل تتطّلب فريق عمل متكاملاً يتألف من أشخاص يحلمون ويصوّبون ويصيبون بدقّة ليصبح الحلم حقيقة".
أضافت: "لقد وجدت في بنك "الموارد" داعماً أساسياً، ومعاً يمكننا الإنطلاق بالرياضة اللّبنانيّة من حدود الوطن ليصل صداها إلى العالم أجمع". وأشارت إلى أن "النتائج الإيجابيّة لهذا التعاون ظهرت بوضوح من خلال النتائج اللافتة هذه السنة".
This article is tagged in:
shooting, other news, olympics, olympic games