BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

ZAKZAKET

April 12, 2011 at 7:19
   
* يقال ان امين صندوق نادٍ متني كبير تقدم بشكوى قضائية مستعجلة في حق رئيس النادي على خلفية قبضه شيكاً بقيمة 5000 دولار بإسم النادي وقيامه يالاستيلاء على ختم النادي وتجييره ووضع الشيك في حسابه المصرفي الشخصي.
يذكر ان النادي يعاني مشاكل إدارية كبيرة قد تطيح لجنته الإدارية بعد تململ كبير من ابناء المنطقة.
* يغادر رئيس نادي الهومنمن ميساك نجاريان إلى ارمينيا وبعض دول المنظومة السوفياتية السابقة في جولة تستمر 10 ايام يلتقي خلالها المسؤولين الكرويين بهدف نيل دعمهم لانتخاب القطري محمد بن همام لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"!
* إنزعج رئيس اتحاد لعبة كبيرة في الجلسة الاخيرة للاتحاد من إصرار احد الاعضاء على فتح مواضيع مالية، معتبراً ان العضو يبتز الاتحاد بمطالب غير محقة، لكن الرئيس تعرض لنيران صديقة عندما طرح احد الاعضاء المقربين منه مكافأة الفئات العمرية فرضخ لمطالب الصديق والعضو المشاغب.
* توزع هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر يوم السبت المقبل مساعدات رياضية عينية على هيئات الاقضية في التيار هي عباراة عن طاولات لكرة الطاولة وطاولات "بيبي فوت" في إطار سياسة دعم الرياضة والشباب في التيار.
* طلب رئيس اتحاد كبير من قطب رياضي شاب جلسة "سريعة" بهدف توضيح المواقف بعد تسريبات وتسريبات مضادة ادت إلى إنكشاف ما كان يخطط له احدهما. ويقال ان القطب الشاب كان واضحاً وجازماً بان محاولة النيل من المقربين مني يعني محاولة للنيل مني!!
This article is tagged in:
ZAKZAKET
Banner