BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

ZAKZAKET

   
* يقال ان امين صندوق نادٍ متني كبير تقدم بشكوى قضائية مستعجلة في حق رئيس النادي على خلفية قبضه شيكاً بقيمة 5000 دولار بإسم النادي وقيامه يالاستيلاء على ختم النادي وتجييره ووضع الشيك في حسابه المصرفي الشخصي.
يذكر ان النادي يعاني مشاكل إدارية كبيرة قد تطيح لجنته الإدارية بعد تململ كبير من ابناء المنطقة.
* يغادر رئيس نادي الهومنمن ميساك نجاريان إلى ارمينيا وبعض دول المنظومة السوفياتية السابقة في جولة تستمر 10 ايام يلتقي خلالها المسؤولين الكرويين بهدف نيل دعمهم لانتخاب القطري محمد بن همام لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"!
* إنزعج رئيس اتحاد لعبة كبيرة في الجلسة الاخيرة للاتحاد من إصرار احد الاعضاء على فتح مواضيع مالية، معتبراً ان العضو يبتز الاتحاد بمطالب غير محقة، لكن الرئيس تعرض لنيران صديقة عندما طرح احد الاعضاء المقربين منه مكافأة الفئات العمرية فرضخ لمطالب الصديق والعضو المشاغب.
* توزع هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر يوم السبت المقبل مساعدات رياضية عينية على هيئات الاقضية في التيار هي عباراة عن طاولات لكرة الطاولة وطاولات "بيبي فوت" في إطار سياسة دعم الرياضة والشباب في التيار.
* طلب رئيس اتحاد كبير من قطب رياضي شاب جلسة "سريعة" بهدف توضيح المواقف بعد تسريبات وتسريبات مضادة ادت إلى إنكشاف ما كان يخطط له احدهما. ويقال ان القطب الشاب كان واضحاً وجازماً بان محاولة النيل من المقربين مني يعني محاولة للنيل مني!!
This article is tagged in:
ZAKZAKET