اتحاد التزلج وزّع الجوائز على ابطاله

   
وزّع الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج الكؤوس والجوائز على ابطاله وبطلاته لموسم 2016-2017  خلال حفل اقامه في "المارينا" (ضبيه).
وحضر رئيس الاتحاد شربل سلامة ونوابه سليم كيروز وفكتور ابو سعد وناجي خليل والأمين العام فريدي كيروز وامين الصندوق يوسف شامل خليل (نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة) وأعضاء الاتحاد مدير المنتخبات الوطنية ريمون سكر ومسؤولة العلاقات العامة دينا نصر وزينة دريان ولورا نصار ومسؤولو محطات التزلج والأندية والمدربون والابطال والبطلات وذووهم ورجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة لعرّيفة الحفل دينا نصر جاء فيها "نجتمع اليوم ككل سنة لتكريم ابطالنا وبطلاتنا الذين حققوا القاب المسابقات ضمن بطولة لبنان في التزلج الالبي وتزلج العمق والسنوبورد. واود ان اشكر باسم الاتحاد كل من ساهم في انجاح الموسم المنصرم الذي كان حافلاً بالنشاطات محلياً ودولياً.كما الشكر الى الشركات الراعية  والداعمة لنشاطات الاتحاد والى القيمين على محطات التزلج والى الاهل والقوى الامنية  والصليب الاحمر اللبناني ورجال الصحافة والاعلام على مواكبتهم لنشاطات الاتحاد والى رئيس واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد على عملها الدؤوب لتطوير اللعبة والى اللجنة الفنية".
الكلمة الثانية لرئيس الاتحاد شربل سلامة قال فيها "ارحب بكم جميعاُ وأهنئ الابطال والبطلات على انجازاتهم. ولقد كان الموسم الفائت حافلاً بالنشاطات المحلية والدولية حيث نظم الاتحاد بطولاته المحلية الى جانب بطولات دولية مع مشاركة لاعبين ولاعبات من دول العالم. واود ان أشير الى ان علاقاتنا ممتازة مع الاتحاد الدولي للعبة الذي أوفد أمينته العامة سارة لويس الى لبنان في بداية العام الجاري وهي المسؤولة الأولى على هذا المستوى التي تزور لبنان منذ نصف قرن. وهنالك معسكرات تدريبية في النمسا الى جانب استقدامنا مدرب اجنبي الى وطن الأرز لتطوير اداء المدربين اللبنانيين الذين يملكون كفاءة عالية الى جانب اهتمامنا الكبير برياضتي تزلج العمق والسنوبورد، حيث يتزايد عدد ممارسي هاتين الرياضتين كما استقدمنا لهذه الغاية مدرباً اجنبياً لتطوير أداء اللاعبين اللبنانيين. واكرر مجدداً ان اللجنة الادارية تعمل بيد واحد مع عائلة اللعبة من اجل مصلحة التزلج وتطورها".
ثم اذاعت عضو الاتحاد زينة دريان اسماء الأبطال والبطلات، الذين تسلموا الكؤوس من رئيس واعضاء الاتحاد. كما سُلمّت الشهادات الى المدربين.
وفي الختام اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
ski, other news