Banner

اتحاد البادمنتون كرم حكاما واعلاميين

June 16, 2017 at 11:38
   
كرّم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة "البادمنتون" حكامه واعلاميون في حفل افطار اقامه في مطعم "لو بيشيه" في الحازمية بحضور رئيس الاتحاد وعضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جاسم قانصوه ونائبه بول روكز والامين العام سمير شاغوري وامين الصندوق علي كزما ورئيس لجنة الحكام غالب فقيه.
وشدد قانصوه في كلمته على الاجواء العائلية التي تخيم على عمل الاتحاد، وتناول واقع اللعبة والمسار التصاعدي الذي تسلكه معتبراً ان "الاقبال على البطولات والدورات يزداد"، وشكر الحكام على جهودهم ومثابرتهم وشفافيتهم وحرصهم على التقدم والتطور وهم "يشكلون المدماك الاساسي في بناء النجاح الذي بدأ يرتفع تدريجا". كما اثنى على الاعلام الرياضي الذي يواكب نشاط الاتحاد وهو "شريك في ما وصلت اليه اللعبة".
وكشف عن استضافة بطولة غرب اسيا في الريشة الطائرة في بيروت في النصف الاول من ايلول المقبل بمشاركة البحرين وايران، والعراق والاردن والكويت وفلسطين وقطر وسوريا ولبنان.
وفي الختام سلم قانصوه واعضاء الاتحاد دروعا تقديرية لفقيه وللحكام مايك طربيه ويسرى شوفاني وغريس عبود وميرنا حلال وفاطمة فقيه، وللزملاء يوسف برجاوي وجلال بعينو وانطوان نجم وجورج الهاني وراوي سابا وفارتيفار كسابيان وهاشم مكي واحمد محيي الدين وفاتن ابي فراج وسركيس يريتسيان.
Banner