هل يتم تأجيل قرعة آسيا او الندوة بحضور الوزير؟

   
www.malaeeb.com - فوجئ بعض الزملاء الإعلاميين بورود دعوة من الجامعة الحديثة للإدإارة والعلوم MUBS لحضور ندوة رياضية بعنوان " الرياضة في لبنان الفرص والتحديات" تفتتح عند الساعة 10.00 من صباح يوم الثلثاء 30 ايار 2017 برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.
حتى الان الخبر عادي، إلا ان غير العادي هو عندما يتم التمعن بأسماء المدعوين للتحدث في الجلسة الاولى من الندوة بين الساعة 10.30 صباحاً و12.30 بعد ظهر الثلثاء 30 ايار وعلى رأسهم رئيس اتحاد كرة السلة بيار كيخيا!!!!
اما بعد، فيقيم اتحاد كرة السلة عند الساعة 11.00 من صباح الثلثاء 30 ايار قرعة كأس الأمم الآسيوية لكرة السلة في ضبيه، فكيف يعقل ان يتحدث رئيس اتحاد اللعبة في ندوة رياضية برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة، ويكون في نفس التوقيت في قرعة بطولة أمم آسيا؟!
وهل يمكن ان تكون الجامعة المنظمة قد اخطأت في التوقيت او ان سوء تنظيم وإدارة حدثت ستضع الوزير الراعي للقطاع الرياضي في مآزق كبير لجهة غياب عدد من المتحدثين في حضرته لسبب أخر!
احد المتابعين للأمر من الجامعة قال ان الندوة مقررة منذ فترة طويلة وان كيخيا والعاملين في وسط كرة السلة أكدوا حضورهم وإذا غابوا يكون هذا قلة احترام لوزير الرياضة وللجامعة والمشاركين في الندوة!
ويبقى ان ننتظر لنعرف اين سيكون رئيس اتحاد كرة السلة، في الندورة التي تقام برعاية الوزير الذي طلب منه الاتحاد مساعدة مالية لتنظيم البطولة الآسيوية او في سحب القرعة؟!
This article is tagged in:
universities, other news, MUBS, ministre, basketball