AUL الكسليك بطلة الجامعات في كرة السلة

   

برعاية رئيس الإتحاد اللبناني الرياضي للجامعات القنصل المحامي نصري نصري لحود، توّج فريق جامعةAUL (فرع الكسليك) بطلاً لبطولة Stars League "ستارز ليغ" للجامعات في كرة السلة لموسم 2016-2017 وللمرة الرابعة، بفوزه في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب نادي الأنترانيك "سنتر دميرجيان" على جامعة AUST بنتيجة 85-67.

وانتهت الارباع على الشكل التالي:(13-25، 31-37، 59-54 و85-67).

ويُدين الفريق الفائز، الذي يُدرّبه آلان صعب ويساعده مارك حدشيتي، بفوزه في المباراة الى نجمه لاعب فريق الحكمة بيروت جورج إيف دعبول، الذي سجل 35 نقطة، واضاف زميله في الفريق بلال نزهة (بيبلوس) 20 نقطة، والياس معوض (بيت الككو) 17 نقطة وسمير الخوري (الحكمة 16 نقطة)، بينما برز من الفريق الخاسر، الذي يشرف على تدريبه المدرب وسام سابا، نجم فريق بيروت كريم جدايل بتسجيله 33 نقطة، واضاف زميله جيرارد حديديان (التضامن) 16 نقطة، وبهاء زهيم 15 نقطة.

وفشل فريق جامعة AUST من الثأر لخسارته في نهائي الموسم الماضي أمام AUL عندما خسر المباراة بفارق 20 نقطة وبنتيجة 70-90 على مجمع ميشال المر.

وكان فريق جامعة AUL الكسليك وصل الى المباراة النهائية بفوزه في سلسلة نصف النهائي على حساب جامعة MUBS بنتيجة 2-1، فيما نجحت AUST في تخطي عقبة جامعة LCU في سلسلة نصف النهائي الثاني بعد حسمها 2-0.

وفي النهاية، سلّم الدكتور أحمد الذهبي مُنسق البطولة كأسها إلى عميد جامعة AUL فرع الكسليك الدكتور طارق صادق، الذي أهداها الى اللاعبين الذين كانوا يحتفلون مع مدير مكتب القبول فريد هيكل.

This article is tagged in:
universities, basketball, AUL