BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

بداية مميزة لحنا في فيراري تشالنج لآسيا واوقيانيا

April 9, 2017 at 12:18
   
استهل السائق اللبناني تاني حنا الجولة الاولى من بطولة "فيراري تشالنج" لقارتي آسيا واوقيانيا لعام 2017 والتي أقيمت على حلبة "ياس مارينا" في ابو ظبي (الامارات العربية المتحدة) بصورة مثالية اذ احتل المركز الأول على متن سيارة من طراز "فيراري  458" (فئة بيريللي) في انجاز جديد للسائق اللبناني خاصة وللرياضة الميكانيكية في الشرق الأوسط عامة.
وسيطر حنا على التجارب التأهيلية مسجلاً افضل وقت فيها في فئته ليحتل المركز الأول عن جدارة، وليُعزف النشيد الوطني اللبناني خلال حفل التتويج  بمواكبة من عدد من افراد الجالية اللبنانية في امارة ابو ظبي الذين حضروا لدعم سائق وطن الأرز.
وبعد فوزه، عبّر السائق حنا عن سروره بهذا الانجاز الجديد، وقال" أهدي هذا الفوز لوطني لبنان وانا فخور بتمثيلي لبنان في البطولة التي أشارك فيها منذ سنوات. وآمل ان يوفقني الله في السباقات المقبلة. واود ان اشكر كل من هنأني على انجازي الكبير ان عبر الاتصال بي او عبر صفحات التواصل الاجتماعي".
يشار الى ان حنا يستعد للمشاركة في بطولة "فيراري تشالنج" للقارة الأوروبية ومنافسة السائقين الأفضل في العالم في هذه البطولة.
This article is tagged in:
other news, ferrari, cars