BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

انترانيك انطلياس بطل جبل لبنان في كرة الطاولة

   
أحرزنادي انترانيك (انطلياس) لقب بطولة محافظة جبل لبنان لاندية الدرجة الثانية (رجال) في كرة الطاولة في اطار التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة لبنان والتي شارك فيها 35 نادياً بعد فوزه على الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة (3-1).
وفي التفاصيل،  فاز جعفر موسى (كفرشيما) على ايلي جو عبدالنور (انترانيك) (3-1)، ثم فاز الكسي درزي (انترانيك) على كريستيان طاوع (كفرشيما)(3-2).
وفي اللقاء الثالث، حقق شربل مارون تقدماً للانترانيك بفوزه على رامي ريمان (كفرشيما) (3-1)، ثم حسم المباراة الكسي درزي لمصلحة  انترانيك انطلياس بفوزه على جعفر موسى (الأدب والرياضة) (3-0).
و حل نادي هومنتمن - برج حمود في المركز الثالث، لتتأهل الاندية الثلاثة الفائزة الى نهائيات لبنان المقررة في قصر الرياضة في مون لاسال في 20 و21 نيسان الجاري بعد الانتهاء من تصفيات باقي المحافظات.
وسينتقل الفائز الاول عن كل من محافظات الشمال وبيروت والبقاع والنبطية والجنوب ليكتمل عقد 8 فرق تتنافس في ما بينها، وينتقل حكماً بطل لبنان الى مصاف اندية الدرجة الاولى.
وفي الختام توج عضو اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وامينة سر لجنة جبل لبنان شيرين الاشقر الفرق الفائزة.
This article is tagged in:
ping pong, Mont La Salle, kfarchima, antranik club