BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يقلص الفارق مع ميامي هيت إلى 2-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه121-108     |    اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس تعلن إجراء قرعة لاختيار 1000 مشجع فقط لحضور مباريات البطولة من المدرجات بعد قيود جديدة فرضتها الحكومة الفرنسية خفضت الحضور من 5000 كان من المقرر حضورهم

باخوس سابعاً في بطولة البحرين للدراجات النارية

March 16, 2017 at 12:05
   
للعام الثاني على التوالي، شارك الدراج اللبناني فادي باخوس على متن الدراجة النارية "دوكاتي 899 " في الجولة الخامسة من بطولة البحرين للدراجات النارية (سوبر بايك) التي ينظمها الإتحاد البحريني على حلبة البحرين الدولية تحت اشراف الإتحاد الدولي.
شارك في السباق 18 دراجاً من استراليا وبريطانيا وقطر والكويت والبحرين ولبنان.
وفي التجارب الرسمية، احتل الدراج اللبناني المركز الثاني عشر. وفي السباق النهائي (11 لفّة) نجح باخوس في التقدّم بالترتيب واحتلال المركز السابع في الترتيب النهائي العام.
وسيشارك باخوس في الجولة السدسة والأخيرة من البطولةالتي ستقام في 22 نيسان المقبل.  
وقد عكست نتائجه التي حققها العام الفائت تحسناً سريعاً، خصوصاً أن خبرته كمتسابق محترف إقتصرت على مشاركة دولية واحدة في إيطاليا، ثم حصد 33 نقطة في الترتيب العام النهائي لبطولة العام الفائت، ومحتلاً المركز السابع من اصل 18 متسابقا، وهو انجاز كبير له في اول مشاركة له على هذا المستوى.
This article is tagged in:
other news, motor sports, bahrain