zakzaket 4-3-2017

   
* أكد احد العارفين بخبايا الأمور في النادي الكبير الذي بدأ يشهد تغييرات جذرية، ان تسريب خبر بقاء الموظف في النادي لمدة طويلة، جاء خوفاً من تعيين احد القدامى "الاوادم" الذين كشفوا "خزعبلات" الموظف سابقاً في منصب استشاري بصلاحيات واسعة!
وقال العارف: توقعوا ان تشاهدوا الموظف في منزل من تم تعيينه ليلاً ونهاراً في محاولة لتحسين وضعه!!!
* دافع احد العاملين الفاشلين في الوسط الرياضي منذ سنوات، وسبق ان اسقط في اتحاد كان يعتقد انه يملكه، وهو مرشح حاليا لرئاسة نادٍ كبير امام عدد من موظفي دائرة رسمية عن موضوع التزوير في الرياضة، معتبراً ان من قام به قام به لمصلحة لبنان... متناسياً ان ناديه يتبع لصرح تربوي رياضي كبير لا يقبل ابداً بالدفاع عن "تزوير" ومزورين!
* تأكد لمتابعي موضوع تزوير وثيقة رسمية لبنانية، وربما استعمالها في الرياضة خارجياً، ان بعض الغيارى على اسم وسمعة لبنان تقدموا بإخبارات بالجملة إلى المراجع القضائية المختصة للتحقيق في الواقعة والتاكد من صحتها او عدم صحتها خصوصاً ان الموضوع وصل إلى الاتحادين الغرب آسيوي والآسيوي، في انتظار جوابهما!
* سأل احد العاملين في الوسط الرياضي، كيف يقبل اعضاء احد الاتحادات وهم من رجال الاعمال واصحاب الشركات والموظفين في مصارف كبيرة ومحترمة إضافة إلى رجال قانون ومدققي حسابات السكوت عن موضوع تزوير يخص اتحادهم، وماذا لو فتح الموضوع إعلامياً واصابهم في مؤسساتهم ووظائفهم!
* وصلت إلى احد الزملاء فحوى ومضمون قضية على خلفية مالية سترفع ضد احد العاملين في اتحاد رياضي كبير في امور خارج الاتحاد وسيكون لها إنعكاسات مدوية على سمعته وسمعة الاتحاد الذي يعمل فيه!!!
* يقال ان القضايا القضائية التي تم تجميدها في احد النوادي الكبيرة ستعود إلى الواجهة بقوة وبينها موضوع قانونية الانتخابات الاخيرة والتي سبقتها بالنظر إلى صدور قرارات قضائية في النادي!
* زار احد المعارضين في نادٍ كبير ومعه مستندات رسمية أحد المقرات الرياضية الرسمية سائلاً عن مدة إفادة إدارية صدرت لنادٍ قبل نحو سنة، ومدى قانونيتها في ظل تبلغ المؤسسة الرسمية قراراً قضائياً، وعلم ان الموضوع وبطلب من المحامين سيحال على التفتيش المركزي!
* قام رئيس احد الاتحادات بجولة مكوكية وباتصالات مكثفة لمنع انتشار موضوع الفضيحة المدوية في الرياضة اللبنانية، إلا انه فشل بذلك خصوصاً خارج لبنان بعدما انتشرت الوثيقة المزورة وبعدما بدأ عدد من الاتحادات المتضررة بالسؤال عن الموضوع!
* بعدما كثرت الوعود بعد كل خسارة بعودة احد اللاعبين إلى نادٍ كبير، ليتبيّن ان الامر غير صحيح، بدأ الموظف الفاشل في النادي اسلوباً جديداً - قديماً بتغيير اللاعبين الاجانب مع نشر فيديوهات لهم قبل نحو 10 سنوات اي في عز عطائهم، فيما يأتون إلى لبنان على الاخر!
* كشف احد المقربين من موظف فاشل في احد النوادي انه مستمر في عمله لسنوات عدة، خصوصاً ان رئيس النادي استدان مبلغاً من المال من احد افراد عائلة الموظف لينهي اموراً خاصة عالقة، وهو بالتالي ليس قادراً على إقالته!!!
This article is tagged in:
other news