We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

تنورين يسقط الانوار 3-0 في "الطائرة"

March 3, 2017 at 8:06
   
خسر الانوار الجديدة امام ضيفه الشبيبة تنورين 0-3 في ختام مباريات المرحلة الاولى من دور الثمانية "الفاينل ايت" لبطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة XXL في المباراة التي جمعتهما في قاعة مجمع ميشال المر الرياضي، وانتهت فيها المجموعات للفائز كالآتي: (25-17 و25-20 و25-21) بقيادة الدوليين جوزيف خرما وداني حبيب وراقبها يوسف الخوري.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة تنورين 56 في المئة مقابل 40، وفي الإستقبال كانت نسبة تنورين 48 في المئة مقابل 23، وفي "البلوك" صد الانوار 7 كرات مقابل 4 لتنورين.
وكان الكوبي ديني هرنانديز (تنورين) افضل مسجل في المباراة برصيد 14 نقطة امام محمد جاد الله (الانوار) 12 نقطة وكل من الكوبي سيريانيس هرنانديز والبرازيلي ايغور غونسالفيش (تنورين) 10 نقاط.
وفي الإستقبال، كانت نسبة سيريانيس هرنانديز (تنورين) 61 في المئة امام بيار الحلو (الانوار) وديني هرنانديز (تنورين) 58 في المئة وروني فرح (تنورين) 32 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل غونسالفيش (تنورين) وعمر عبد الاحد (الانوار) كرتين، وكل من سيريانيس ووسام الحصري وجوزيف نهرا (تنورين) وبيار فارس وفاروق جاد الله (الانوار) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد بيار فارس (الانوار) 3 كرات امام سيريانيس (تنورين) وعمر عبد الاحد (الانوار) كرتين.