BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

باولي لـ"ملاعب": انطلاقة جيدة لأكاديمية السلة

   
www.malaeeb.com - اشاد رئيس نادي اتلتيكو - بيروت روبير باولي بالانطلاقة الجيدة لاكاديمية النادي في كرة السلة، وذلك بعد اشهر من افتتاحها تحت اشراف مدربين مميزين.
وقال باولي لموقع "ملاعب" ان كرة السلة اللبنانية هي اللعبة الشعبية الأولى في لبنان، خصوصاً في السنوات الأخيرة، وهو الامر الذي يتطلب منا مسؤولية اكبر لتطوير اللعبة".
وتابع: "كرة السلة تطلب مجهوداً كبيراً ومهارات عالية، مما جعلنا نتعاون مع ابرز المدربين في لبنان".
وعن العلاقة مع مدرسة فرير – فرن الشباك في العاصمة اللبنانية بيروت، اعتبر باولي ان التعاون مثمر وفعّال، وهو الهدف الذي وضعته الاكاديمية حين افتتحت الفرع الأول لها في بيروت".
وأضاف: "يمثل الفرع الجديد موقعاً استراتيجياً لسكان منطقة بيروت وضواحيها، وبات بإمكان سكان المنطقة الانضمام الى الاكاديمية والمشاركة في تمارينها ودوراتها، والاستفادة من خبراتها".
وختم: "اكاديمية كرة القدم لا تشمل طلاب المدرسة فحسب، وانما يمكن انضمام أي لاعب يرغب في تطوير مستواه في لعبة كرة القدم على ملعب كبير ذات مواصفات إتحادية للفئات العمرية، وتحت اشراف مدربين محترفين".
This article is tagged in:
football, basketball, athletico