BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94
Banner

باولي لـ"ملاعب": انطلاقة جيدة لأكاديمية السلة

February 28, 2017 at 13:14
   
www.malaeeb.com - اشاد رئيس نادي اتلتيكو - بيروت روبير باولي بالانطلاقة الجيدة لاكاديمية النادي في كرة السلة، وذلك بعد اشهر من افتتاحها تحت اشراف مدربين مميزين.
وقال باولي لموقع "ملاعب" ان كرة السلة اللبنانية هي اللعبة الشعبية الأولى في لبنان، خصوصاً في السنوات الأخيرة، وهو الامر الذي يتطلب منا مسؤولية اكبر لتطوير اللعبة".
وتابع: "كرة السلة تطلب مجهوداً كبيراً ومهارات عالية، مما جعلنا نتعاون مع ابرز المدربين في لبنان".
وعن العلاقة مع مدرسة فرير – فرن الشباك في العاصمة اللبنانية بيروت، اعتبر باولي ان التعاون مثمر وفعّال، وهو الهدف الذي وضعته الاكاديمية حين افتتحت الفرع الأول لها في بيروت".
وأضاف: "يمثل الفرع الجديد موقعاً استراتيجياً لسكان منطقة بيروت وضواحيها، وبات بإمكان سكان المنطقة الانضمام الى الاكاديمية والمشاركة في تمارينها ودوراتها، والاستفادة من خبراتها".
وختم: "اكاديمية كرة القدم لا تشمل طلاب المدرسة فحسب، وانما يمكن انضمام أي لاعب يرغب في تطوير مستواه في لعبة كرة القدم على ملعب كبير ذات مواصفات إتحادية للفئات العمرية، وتحت اشراف مدربين محترفين".
This article is tagged in:
football, basketball, athletico
Banner