BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد
Banner

بيان صادر عن ناديي الأنصار والنجمة

February 25, 2017 at 1:08
   
عقدت ادارتا النجمة والأنصار اجتماعا تنسيقيا لبحث الاجراءات التنظيمية للمباراة التي ستجمعهما يوم الأحد على ملعب صور البلدي وفي تمام الساعة الثالثة عصرا.
الاجتماع الذي جرى برعاية الاتحاد اللبناني لكرة القدم ممثلا بأمينه العام جهاد الشحف حضره عن النجمة الأمين العام سعدالدين عيتاني ومدير النادي محمد الإدلبي وعن الأنصار أمينه العام اسماعيل محمود ومدير النادي بلال فراج و مدير العلاقات العامة في النادي محمود ابو النجا.
وصدر عن المجتمعين البيان التالي:
أولا : أكد ممثلو الناديين على متانة وودية العلاقة بين النجمة والأنصار وأن هذا اللقاء هو لقاء رياضي بإمتياز وهو ليس اول لقاء كما لن يكون الأخير بينهما:
ثانيا :ستقــــوم ادارة الناديين بتحديد مراكز بيع البطاقات عبر صفحاتها الرسمية لاحقا بعد تبلغها قرار القـــــــــــوى الأمنية بمنع بيع البطاقات على أبواب الملعب.
ثالثا :الطلب من الجمهور التعاون التام مع القوى الأمنية من أجل سلامتهم وحسن سير المباراة خاصة بعد  تأكيد القوى الأمنية لإدارة الناديين على حزمها وجديتها في قمع أي محاولة شغب ممكن ان تحصل من أي شخص كان، كما أكد المجتمعون على ان نجاح المباراة مرتبط بتجاوب ووعي الجمهور متمنين ان يكون التشجيع حضارياً ورياضياً بحتاً، كما دعت روابط الجماهير في الناديين لعقد اجتماع تنسيقي في ما بينها.
رابعا : تبلغت إدارة الناديين من الاتحاد قراره باقفال المنصة الرئيسيّة وتخصيصها للصحافيين حصرا  كذلك الدرجة الأولى، وسيجلس إداريو الناديين مع جماهيرهما على المدرجات.
خامسا :تنظيما لسهولة بيع البطاقات ، فقد تم تخصيص البطاقات ذات اللون الأزرق لجمهور نادي النجمة ، والبطاقات ذات اللون الأخضر لجمهور نادي الأنصار.
سادسا : تنظيما لعملية خروج الجمهورين بعد انتهاء المباراة وتسهيلا لعمل القوى الأمنية فقد قررت هذه القوى خروج جماهير فريق الأنصار أولاً يتبعه جمهور نادي النجمة بعد ربع ساعة.
سابعا :إن إدارة الناديين تشكر القوى الأمنية وتثمن دورها البنّاء في حفظ الأمن بغية إخراج اللقاء بأبهى صورة ممكنة ، كما تشكر الاتحاد اللبناني لكرة القدم على جهوده في رعاية اللعبة، و تتوجه بالشكر  الى بلدية صور لإستضافتها هذا اللقاء على ملعبها.
This article is tagged in:
nejmeh, football, al ansar
Banner