BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

سيدات لبنان يواجهن بطلات آسيوية سابورو الشتوية

February 24, 2017 at 13:48
   

تابعت البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الآسيوية الشتوية الثامنة المقامة حالياً في مدينة سابورو اليابانية مشاركتها في المنافسات، خصوصاً لفئة السيدات، حيث حلّت اللاعبة كارلي إسكندر بالمركز 15 ضمن سباق التعرج الطويل لمسافة 1223م وذلك بتوقيت 60 :53 : 2 وهو مجموع المرحلتين الأولى والثانية.

كما حلت مواطنتها صوفيا فياض في المركز 17 بتوقيت 60 : 57 : 2 وأيضاً مجموع المرحلتين الأولى والثانية، علماً أن عدد المشاركات في هذا السباق بلغ 31 مشاركة وقد سجّل خروج 6 مشاركات من المنافسات.

كما حلّت اللاعبة ليا رحمة في المركز 18 من بين 23 مشاركة في سباق العمق الكلاسيكي لمسافة 5 كلم بتوقيت 05 :51 : 31 وسجّل أيضاً خروج 3 مشاركات من المنافسة.

وفي آخر النتائج لمسابقة التزلّج الألبي عند الرجال ولمسافة 10 كلم، حل اللاعب سامر طوق في المركز 20 من بين 22 مشاركاً بتوقيت 02 : 15 : 41.

ومن المقرر أن تجري مسابقة التعرّج القصير للرجال لمسافة 50 م ويشارك فيها اللاعبان راؤول الأسمر وسيريل كيروز.

في هذا الوقت، بقي رئيس اللجنة الأولمبية السيد جان همّام على إتصال مع نائبه رئيس البعثة جورج زيدان مطمئناً على أحول وظروف اللاعبين، ومشدداً على وجوب بذل كل الجهود لتسجيل النتائج الفنية الجيدة.

This article is tagged in:
ski, other news, asian games, asian championship