BREAKING NEWS |  
الدوري الاسباني (المرحلة 33): ديبورتيفو الافيس - غرانادا 0-2 * فالنسيا - اتليتيكو بيلباو 0-2 * فالادوليد - ليفانتي 0-0 * ريال بيتيس - فياريال 0-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 32): ارسنال - نوريتش سيتي 4-0 * بورنماوث - نيوكاسل يونايتد 1-4 * ايفرتون - ليستر سيتي 2-1 * ويستهام يونايتد - تشيلسي 3-2     |    الدوري الايطابي (المرحلة 29): انتر ميلان - بريشيا 6-0 * بولونيا - كالياري 1-1 * فيورنتينا - ساسوولو 1-3 * سبال - ميلان 2-2 * ليتشي - سمبدوريا 1-2 * هيلاس فيرونا - بارما 3-2     |    موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني يقول ان ريال مدريد رفض "خيانة" برشلونة بعدما عرض عليه انتر ميلان ضم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز مقابل 70 مليون يورو بالاضافة إلى المغربي اشرف حكيمي

لقب بطولة المبارزة لابو جودة وبو كروم

February 21, 2017 at 11:43
   
نظمّ الاتحاد اللبناني للمبارزة آخر مرحلة من بطولات العام 2016 المرحّلة بشكل استثنائي الى بداية العام 2017 في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي في الدكوانة – مار روكز.
وجاءت النتائج على الشكل التالي:
في فئة سيف المبارزة إناث – الفئة العامة، أحرزت ماري جو ابو جودة من نادي المون لا سال الرياضي اللقب بعد تغلبها في المباراة النهائية على ريتا ابو جودة من نادي التعاضد التي فقدت لقبها لاول مرة منذ سنوات عدّة.
وقد حلّت ناي سلامة من نادي المون لا سال الرياضيفي المرتبة الثالثة الى جانب جانا عمّار من نادي التعاضد التي حلّت ايضاً في المرتبة الثالثة.
وفي فئة سيف المبارزة ذكور – الفئة العامة، أحرز رائد بو كروم من الجيش اللبناني اللقب لأول مرة بعد تغلّبه في المباراة النهائية على زياد جلبوط من الجيش اللبناني، فيما حلّ لاعبا الجيش اللبناني شفيق الخوري ومحمود علي احمد في المرتبة الثالثة.
وفي فئة سلاح الشيش إناث لفئة من هم في سن الـ15 سنة وما دون، أحرزت ماري جو ابو جودة من نادي المون لا سال الرياضي اللقب بعد تغلبها في المباراة النهائية على زميلتها في نادي المون لا سال الرياضي ناي سلامة.
وقد حلّت كل من تيا ابو عراج وتاتيانا فرنيني ايضاً من نادي المون لا سال الرياضي في المرتبة الثالثة.
اشرف على البطولة رئيس لجنة تنظيم البطولات زياد ابو عراج، وقاد المباريات الحكام الدوليون العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف (رئيس لجنة الحكام) وزياد ابو عراج وكلودين رزق والاتحادي سهيل سعد.
This article is tagged in:
other news, Mont La Salle, leb army, fencing