BREAKING NEWS |  
الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس     |    الأهلي المصري يتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 31): سبال - أودينيزي 0-3 * هيلاس فيرونا - انتر ميلان 2-2     |    الدوري الإسباني (المرحلة 35): ريال مايوركا - ليفانتي 2-0 * إيبار - ليغانيس 0-0 * اتليتيكو بيلباو - اشبيلية 1-2     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 34): استون فيلا - مانشستر يونايتد 0-3 * إيفرتون - ساوثمبتون 1-1 * بورنموث - توتنهام 0-0

"الأولمبية" سمّت ممثليها الى المشاركات الخارجية

February 20, 2017 at 12:43
   

عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة عمل برئاسة هاشم حيدر النائب الاول للرئيس وحضور الأعضاء، وذلك في مقرّها في منطقة بعبدا.

استهلت الجلسة بكلمة من حيدر أعرب فيها باسمه وباسم جميع اعضاء اللجنة التنفيذية عن التمنيات بالتوفيق للبعثة اللبنانية الى دورة الالعاب الاسيوية الشتوية الثامنة، التي تقام في مدينة سابورو اليابانية، وبالتالي تحقيق النتائج الفنية المرجوة.

بعد ذلك تلا الأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم محضر الجلسة السابقة، وتمت المصادقة عليه ثم ناقش المجتمعون جدول أعمال الجلسة وإتخذت القرارات المناسبة، وهنا أبرزها:

1. تسمية عضو اللجنة المحاسب سليم الحاج نقولا للمشاركة في سيمينار التسويق للعام 2017 الذي سيقام مع اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (أكنو) في دبي خلال الفترة من 22-24 أيار 2017.

2. تسمية عضو اللجنة رئيس لجنة التضامن مازن رمضان وادارية اللجنة سمر يونس للمشاركة في الفوروم المناطقي الذي ينظمه صندوق التضامن الاولمبي والمجلس الاولمبي الاسيوي خلال الفترة من 1-2/4/2017 في العاصمة البحرينية مسقط.

3.  تسمية عضو اللجنة رئيس لجنة الثقافة والاكاديمية والمتحف فاتشيه زادوريان للمشاركة في الدورة الدولية 14 لرؤساء أو مدراء الاكاديميات الاولمبية الوطنية التي تنظمها الاكاديمية الاولمبية الدولية خلال الفترة من 6-13/5/2017 في اليونان.

4. تكليف الامانة العامة للجنة الاولمبية إعداد البيانات عن البطلات الاولمبيات الحائزات على الميداليات في الالعاب الاولمبية والبطولات الدولية بناءاً للكتاب الوارد من اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية.

5. تسمية عضو اللجنة الاولمبية مهند دبوسي رئيساً للبعثة اللبنانية المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة للالعاب القتالية والصالات المقفلة "عشق أباد 2017".

6. الطلب من الاتحادات الرياضية والتي يحمل لاعبوها أكثر من جواز سفر، ضرورة إعتماد جواز السفر اللبناني للمشاركة في البعثات الرياضية الخارجية تحت اشراف اللجنة الاولمبية اللبنانية كما وتحضير جواز السفر اللبناني للاعبين واللاعبات المحتمل مشاركتهم في الاستحقاقات الخارجية بدءاً من تاريخه تحاشياً لأي إرباكات تنظيمية.

7. تسمية إداري اللجنة طوني طراف للمشاركة في برنامج التبادل 2017 NOC Exchange Program لمسؤولي الرياضة والإداريين من اللجان الاعضاء في اللجنة الدولية لالعاب البحر المتوسط CIJM وذلك لمدة (12-8 أيام خلال تشرين الاول – كانون الاول) في مقر إحدى اللجان الاولمبية المنضمة للـ CIJM.

8. الموافقة على تسمية نديم ناصيف بناءً لتسميته من قبل جامعة سيدة اللويزة للمشاركة في الدورة الدولية 12 للمعلمين ومسؤولي المعاهد العليا للتربية البدنية التي تنظمها الاكاديمية الاولمبية الدولية خلال الفترة من 25/5 -1/6/2017 في اليونان.

This article is tagged in:
olympic games, lebanese olympic committee