BREAKING NEWS |  
الرئيس الاسبق لنادي برشلونة خوان لابورتا يعلن رسميا ترشحه لرئاسة النادي في الانتخابات المقررة في كانون الثاني المقبل     |    الاتحاد الالماني لكرة القدم يعلن رسميا بقاء المدرب يواكيم لوف في منصبه مدربا للمنتخب الالماني حتى نهاية كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم     |    نتائج دور المجموعات لدوري ابطال شرق آسيا: اولسان هيونداي (كوريا الجنوبية) - اف سي طوكيو (اليابان) 2-1 * شانغهاي شينهوا (الصين) - بيرث غلوري (اوستراليا) 3-3 ضمن المجموعة السادسة     |    نتائج دور المجموعات لدوري ابطال شرق آسيا: بكيت غوان (الصين) - اف سي سيول (كوريا الجنوبية) 3-1 * تشيانغراي يونايتد (تايلاند) - ملبورن فيكتوري (استراليا) 2-2 ضمن المجموعة الخامسة

منتخب الركبي ليغ يخسر التأهل للمونديال بالتعادل

October 31, 2011 at 8:03
   
جافى الحظ منتخب لبنان للركبي ليغ إذ تمكن نظيره الايطالي من انتزاع التعادل قبل 4 دقائق من النهاية 19 – 19 لتنتهي المباراة الحاسمة التي أقيمت في بلغراد بالتعادل وتذهب بطاقة المونديال إلى الايطاليين في ختام تصفيات المجموعة الرابعة لكأس العالم المقررة في إنكلترا وويلز في العام 2013.
وهذه المرة الثالثة على التوالي يخرج لبنان بفارق النقاط، إذ سبق له أن تعادل مع إيرلندا عامي 2007 و2009 وخرج بفارق النقاط أمامها.
وكان
اللبنانيون نجحوا بعد تأخرهم 0 – 18 في الشوط الاول، في التقدم 19 – 18 قبل 4 دقائق من النهاية إلا أن الحكم تييري أليبرت احتسب "دروب غول" (يحتسب نقطة واحدة) للإيطاليين تمكنوا من خلاله من معادلة النتيجة وانتزاع بطاقة المونديال من براثن "منتخب الارز" الذي حاول في الوقت المتبقي تعديل النتيجة من دون جدوى.
وسجل محاولات لبنان عدنان الزبيدي وراي مجلي وجايمس بستاني، وأهدافه نديم خوري (3 أهداف) والـ"دروب غول" خوري أيضا. في المقابل، سجل محاولات إيطاليا بن فالكوني وبن ستيوارت وجوش مانتيلاتو، وأهدافه مانتيلاتو (3)، والـ"دروب غول" راين غييتي.
وتصدرالمنتخب الايطالي المجموعة بخمس نقاط بفارق النقاط (المحاولات والاهداف) أمام لبنان الذي كان اكتسح نظيره الصربي 96-4 في بيروت، وفاز على نظيره الروسي 32-0 في موسكو، فيما فازت إيطاليا على روسيا 92 - 6، وعلى صربيا52-6  واحتلت روسيا المركز الثالث بنقطتين من فوزها على صربيا 36–28.
وهنااللاعبون الـ20 الذين دافعوا عن ألوان لبنان أمام ايطاليا: ألن سلطان ونيك قسيس وستيفن قزي وابراهيم بلوط وروبن حشاش ووليد ياسين وراي مجلي وأدهم الزبيدي وعدنان الزبيدي وشارلي فرح وجايمي كلارك وخالد ديب (كابتن) وأحمد اللاز وداني بركات ونديم خوري وكريس صعب وعدنان صالح وجايمس بستاني وكليفتون نعيم ونمر صليبا.