BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)

فوز الإطفاء والجيش في بطولة "اليد"

February 5, 2017 at 13:25
   
حقق فريق الجيش اللبناني فوزاً مثيراً على هوليداي بيتش (34-26)، فيما اكتسح فوج إطفاء بيروت نظيره المبرة (32-14)، في ختام مباريات المرحلة الأولى من بطولة لبنان في كرة اليد.
في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة على طريق المطار، تغلب الجيش (ثالث الموسم الماضي) على هوليداي بيتش بفارق 8 أهداف وبنتيجة 34-26 (الشوط الأول 16-11 للفائز).
جاءت المباراة قوية، حيث لعب الجيش بتشكيلة ضمت بعض الوجوه الجديدة، إلا ان التأقلم بين اللاعبين بدا واضحاً بفضل خبرة المدير الفني للفريق زياد منصور.
بدوره، بدا هوليداي بيتش مغايراً عن المستوى الذي ظهر خلاله في الموسم الماضي، وقدم اداءً مميزاً بقيادة نجمه فرنسيس سمراني، الأمر الذي يبشر بموسم واعد للفريق.
وكان لاعب الخاسر فرنسيس سمراني افضل مسجل في اللقاء برصيد 7 أهداف، فيما كان علي الحاج حسن الأفضل من الفائز بـ5 أهداف.
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وطلال حمود وباسم ناصر (ميقاتياً) وحسن درويش (مسجلاً)، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وفي القاعة نفسها، وجه فريق فوج اطفاء بيروت انذاراً شديد اللهجة للفرق المنافسة على اللقب، بعد اكتساحه المبرة بفارق 18 هدفاً (32-14).
فرض الاطفاء سيطرته منذ الدقيقة الاولى وتقدم سريعاً (2-0) ثم (6-3) في الدقيقة العاشرة، قبل ان يبدأ برفع الفارق اكثر بقيادة نجمه حسن الحاج الى جانب المنتقل حديثاً الى صفوفه لاعب الشباب مار الياس السابق حسين شاهين، منهياً الشوط الاول لمصلحته (19-7).
وفي الشوط الثاني، حافظ رابع الموسم الماضي على تقدمه المريح، في ظل الاداء المتواضع الذي قدمه المبرة لتنتهي المواجهة بفوز مقنع للاطفاء (32-14).
وكان لاعب الفائز حسين شاهين افضل مسجل في المباراة برصيد 12 هدفاً، بينما كان علي مشيك ومحمد عصفور الافضل من الخاسر بـ3 اهداف لكل منهما.
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وطلال حمود وباسم ناصر (مسجلاً)، وراقبها الامين العام للاتحاد جورج فرح.
يذكر ان المرحلة افتتحت بفوز الشباب مار الياس حامل اللقب على الليسيه ناسيونال (26-19)، والصداقة (الوصيف) على الجمهور (43-20).
This article is tagged in:
mabara, leb army, holiday beach, handball, fire station