BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية "كاس" تلغي عقوبة إيقاف مانشستر سيتي سنتين عن المشاركات الاوروبية وتقلل غرامته المالية من 30 إلى 10 ملايين يورو     |    فوز انتر ميلان على تورينو 3-1 في ختام مباريات المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثمبتون 2-2 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): غرانادا - ريال مدريد 1-2 * ديبورتيفو الافيس - خيتافي 0-0 * فياريال - ريال سوسييداد 1-2     |    باريس سان جيرمان يسحق لوهافر من الدرجة الثانية الفرنسية 9-0 في إطار استعداداته للقاء اتالانتا وليون وسانت اتيان

ظريفة في تكريم الابطال: الميداليات الخارجية آتية

January 16, 2017 at 12:03
   
عقد رئيس  الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة مؤتمراً صحافياً في فندق ميتروبوليتان (سن الفيل) خصّص لتكريم بعثة لبنان للتايكواندو التي شاركت في بطولة العالم التي جرت الخريف الفائت في كندا، والاعلان عن  البروتوكول الثنائي بين السفارة الكورية الجنوبية والاتحاد اللبناني، وكشف النقاب عن  الشركات الراعية والاعلان عن كافة اللجان التابعة للاتحاد.
تقدّم الحضور رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همّام، قنصل كوريا الجنوبية في لبنان كيم يونغ هو، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية سليم الحاج نقولا، عضو اللجنة الأولمبية المحامي فرنسوا سعادة، اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو، الرئيسة السابقة للاتحاد صوفي ابي جودة، بعثة منتخب لبنان الى بطولة العالم في كندا (رئيس البعثة، اداريين ولاعبين ولاعبات)، عائلة لعبة التايكواندو (رؤساء الأندية، ادارييين، لاعبين، مدربين الخ..) ورجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة من عرّيفة الحفل الاعلامية ساندرين جبرا بعيني رحّبت فيها بالحضور باسم رئيس واعضاء الاتحاد.
واشارت "الى ان "الاتحاد القوي" هو الشعار الذي اطلقه الاتحاد برئاسة الدكتور ظريفة منذ انتخاب اللجنة الادارية للاتحاد والذي يحمل معاني الوحدة والتضامن والعزيمة والاصرار".
واضافت" اليوم اصبح الدكتور ظريفة على رأس اتحاد يطمح  للقيام بنقلة نوعية في العمل الرياضي بلبنان. وللجنة الادارية الحالية للاتحاد طموح لا محدود ورح تجتاز كل المسافات واثقة وبثقة كبيرة بالنفس  للوصول للهدف المنشود وهو الوصول بلعبة التايكواندو الى القمة  على الصعيد الاداري والفني والتنظيمي بفضل شبك ايادي رئيس واعضاء الاتحاد مع عائلة التي تنمو وباتت على مساحة الوطن".
الكلمة الثانية للدكتور ظريفة الذي قال "أطلقنا شعار "الاتحاد القوي" وهو شعار المرحلة المقبلة  واهدافنا كثيرة منها احراز ميداليات على الصعيد الخارجي، وباسمي وباسم الاتحاد ندعم رئيس اللجنة الاولمبية السيد جان همّام لولاية رئاسية ثانية لأنه يعمل بصمت ونجح في مهامه. وصراحة نحن لن نطلب اي شيء من اللجنة الاولمبية".
وتابع "الرئيسة السابقة للاتحاد السيدة صوفي ابي جودة أمّنت الاستقرار خلال ولايتها. ولقد باتت لدينا روزنامة سنوية واضحة ومفصلة وسننظم بطولة لبنان لجميع الفئات العمرية وفق نظام الدوري. وستم السماح لكل ناد باشراك اكثر من لاعب في الوزن الواحد. وسنستقدم أجهزة متطورة للتحكيم من الخارج وسننظم كأس السفير الكوري في 18 و19 شباط المقبل. هنالك بروتوكول تعاون بين الاتحاد والسفارة الكورية الجنوبية يتضمن اقامة معسكرات تدريبية ودورات صقل حكام  وزيارات متبادلة .ولقد زار السفير الكوري الجنوبي نادي المون لاسال وشاهد تدريبات المنتخب واشكر السفارة على تعاونها منذ لقائنا الأول. وسنكشف النقاب لاحقاً عن تعاون مع محطة تلفزيونية ولدينا رؤيا لدورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقبلة (طوكيو 2020). ولقد شاركت بعثة في بطولة العالم للناشئين والناشئات في كندا بمشاركة 106 دول من جميع انحاء العالم. وكما تعلمون احرزت اللاعبة ليتيسيا عون من نادي المون لاسال ميدالية برونزية".
ثم تطرق ظريفة "الى التمويل الذاتي للاتحاد عبر بطاقة CSCوهي بطاقة تعطى لجميع الاداريين والحكام واللاعبين واللاعبات وهدفنا خلق مجتمع تايكواندو في لبنان في السنوات المقبلة".
وختم ظريفة كلامه "الميداليات والانجازات آتية لا محالة" وسط تصفيق الحضور. ثم تم تكريم البطلة ليتيسيا عون وجميع افراد بعثة لبنان الى بطولة العالم ورؤساء اللجان العاملة في الاتحاد من قبل همام وظريفة واعضاء الاتحاد.
وسلّم همام درعاً تقديرية الى الرئيسة السابقة للاتحاد صوفي ابي جودة.وتخلّل الحفل افلام وئائقية عن بعثة عن بعثة لبنان الى بطولة العالم وعن البطلة ليتيسيا عون.
وفي الختام اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
taekwando, other news, olympic games