BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - الاردن 2-1 واندونيسيا - استراليا 1-0 (المجموعة الاولى)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الاوروبي في كرة القدم: ليل - استون فيلا 2-1 و3-4 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا) * فيورنتينا - فيكتوريا بلزن 2-0 (0-0 ذهابًا) * باوك سالونيك - كلوب بروج 0-2 (0-1 ذهابًا) * فناربخشه - اولمبياكوس 1-0 و2-3 بضربات الترجيح (2-3 ذهابًا)     |    نتائج إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم: روما - ميلان 2-1 (2-0 ذهابًا) * اتالانتا - ليفربول 0-1 (3-0 ذهابًا) * ويستهام يونايتد - باير ليفركوزن 1-1 (0-2 ذهابًا) * مارسيليا - بنفيكا 1-0 و4-2 بضربات الترجيح (1-2 ذهابًا)

جمهور الحكمة: نحن مش ".." بريزيدان!!

January 13, 2017 at 12:25
   
www.malaeeb.com - لم تكد تنتهي مباراة الحكمة أمام مضيفه المتحد والتي خسرها الأول بفارق كبير وصل الى 23 نقطة (98-75)، حتى اشتعلت صفحة الحكمة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" حيث شن الجمهور العريق هجوماً عنيفاً على المدرب فؤاد أبو شقرا، كما ان البعض تساءل عن سبب غياب مارون غالب؟
وكتب روك مراد: "خلص مارون غالب اخذ الرئاسة مش عايز بقى يطلع يحكي شي.. وصل لهدفو".
من جهته، طالب طوني رحمة إدارة "الأخضر" بعقد مؤتمر صحافي، قائلاً: "جمهور الحكمة بيستاهل ينعمل مؤتمر صحافي كرمالو من الإدارة حتى يعرف شو عم يصير، نحن مش ".." بريزيدان".
من ناحية ثانية، انتقد سابا ابي خليل المدرب فؤاد أبو شقرا، قائلاً: "10 فرق في الدوري، 9 بيلعبوا بخطة على الدفاع والهجوم، والحكمة بدون خطة.. ليه؟ من المسؤول؟".
وأضاف: "فؤاد أبو شقرا بس يطلب "تايم اوت" شو بيرسم على "البورد"؟.. سؤال حشري مش اكثر".
وبالنسبة لما قاله قائد جمهور الحكمة عن مقاطعة المنتخب بسبب عدم ضم أي لاعب من "الأخضر" الى صفوفه، علق روبير مكاري قائلاً: "كم ".." هني اللي عاملين هل حملة، قلتها قبل وبرجع بقولها، انا مع الحكمة واذا بلاقي لاعب لبناني من الحكمة بالمنتخب رح كون اول واحد بقاطع".
وتابع: "ما بكفي متحملينهن بالحكمة، كمان بالمنتخب".
يذكر ان ما نشره مكاري لقي اعجاباً كبيراً من جمهور الحكمة.
مع الاشارة الى انها ليست المرة الاولى التي تطالب بها جماهير الحكمة ادارة النادي بتوضيح ما يحصل، وسبب الهزائم المتتالية.

وكان الحكمة تعرض يوم الخميس 12 كانون الثاني الجاري للخسارة الخامسة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات فقط في المركز التاسع قبل الأخير.
This article is tagged in:
sagesse, moutahed, basketball