We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

بعثة شباب الخليل في بيروت لمواجهة العهد عربياً

January 3, 2017 at 12:14
   

تصل إلى بيروت عند الساعة 20:00 من مساء الثلاثاء 3 كانون الثاني الجاري بعثة نادي شباب الخليل الفلسطيني للقاء نادي العهد اللبناني، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية، وذلك عند الساعة 14:15 من بعد ظهر يوم الخميس 5 الجاري، على ملعب صيدا البلدي، وسينقلها تلفزيون المنار مباشرة على الهواء.
وتضم البعثة حوالي 48 فردا وفقا لما يلي:
- اللاعبون (25): توفيق ابو حماد وغانم محاجنة وابراهيم عمار وإسلام صغير ومؤمن أغبارية ووائل شعراوي وهيثم ذيب وعلاء أبو صالح ويوسف الأشهب ومحمد الطويل ومهند فنون وشاهر الطويل وعدي خروب وبسام أرملي وعايد جمهور وليث خروب وأشرف الفواغرة وفهد عتال وأحمد أبو نهيا وبابلو برافو (مجنس فلسطيني) وألكس نورمبونا (مجنس فلسطيني) ونيلسون بلطران (مجنس فلسطيني) وحمد غنايم ومجد يونس وخيري عابدين.
وأعضاء الجهاز الفني (8): المدير الفني أيمن صندوقة والمدرب المساعد كمال أبو عليا ومدرب الحراس شادي قواسمة والمعالج حسين عاشور ومسؤول التجهيزات حسام أبو عيشة والمشرف الرياضي خميني الأطرش ومدير الفريق أسعد جولاني، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
ويرافق البعثة، مندوب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صلاح الجعبري.
وتأتي بعثة عميد الأندية الفلسطينية من الأردن، حيث كان معسكرا لمدة 5 أيام بضيافة توأمه، نادي الوحدات وقد لعب خلال المعسكر مباراة وحيدة مع نادي شباب اليرموك أسفرت عن فوزه بنتيجة 3-0.
يذكر أن شباب الخليل يخوض المسابقات الرسمية الخارجية للمرة الأولى في تاريخه كممثل عن الكرة الفلسطينية التي تحولت إلى دوري للمحترفين منذ الموسم 2011-2010، وقد أحرز العميد اللقب تحت المسمى الجديد في الموسم الماضي ليكون بذلك أول فريق فلسطيني يحرز اللقب 5 مرات وأول فريق فلسطيني أيضا يلعب في مسابقتين رسميتين عربية وآسيوية في موسم واحد.
وكان شباب الخليل تعادل في آخر مباراة في دوري المحترفين الفلسطيني مع شباب السموع بنتيجة 0-0 وهو أنهى مرحلة الذهاب في المركز السادس برصيد 15 نقطة من 11 مباراة.
ويشارك بطل فلسطين في البطولة العربية للأندية بدءا من الدور التمهيدي الثاني نظرا لتقدم ترتيب فلسطين في جدول الفيفا على ترتيب لبنان، فيما تأهل العهد إلى هذا الدور بعد فوزه على الرفاع البحريني ذهابا بنتيجة 0-1 في المنامة وإيابا في صيدا 1-4.

This article is tagged in:
palestine, football, arab club championship, AHED