BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

zakzaket 20-12-2016

December 21, 2016 at 9:22
   
* تمنى اعضاء في الجمعية العمومية لنادي الحكمة ان تكون الوعود الاخيرة التي اطلقتها إدارة النادي صحيحة وليس كوعود التمويل المؤمن مع 10 في المئة زيادة قبل الانتخابات الاخيرة، خصوصاً ان هؤلاء عاودوا الاجتماعات بهدف اتخاذ خطوات قضائية سريعة في حال كانت وعود الإدارة فارغة خصوصاً ان تاريخ النادي لا يمكن ان يبقى بين ايدي من لا يعني لهم تاريخه شيئاً ويتمسكون بالكراسي!
* يقال ان اعضاء في الجمعية العمومية لنادي الحكمة نالوا استشارة قانونية واضحة وصريحة تفيد باستطاعتهم العودة إلى تنفيذ قرار تعيين حارس قضائي على النادي بعدما لامست الديون المليوني دولار اميركي، وبعد عدم جدية وقدرة الإدارة الحالية على إدارة النادي العريق وهو ما سيقومون به في حال لم تتغير الاحوال حتى نهاية العام الجاري.
* استغرب عدد من الحكماويين تأجيل عقد المؤتمر الصحافي الذي كان مقرراً للإعلان عن توقيع عقد رعاية للنادي مرتين، مع التخوف من ان يكون الراعي قرر عدم المضي بالعقد لاسباب سياسية، او ان الموضوع كله وعود بوعود.
* يقول عدد من ابناء الحكمة القدامى ان التاريخ لن يرحم اعضاء اللجنة الإدارية الحالية للنادي خصوصاً مع الارقام القياسية السلبية التي تسجل في النادي على ايامهم من الدعاوى القضائية المرفوعة ضد النادي إلى الخسارات المذلة في الملعب ووالفارق القياسي في المباراة امام هومنتمن.
* في الوقت الذي تعاني فيه فرق نادي الحكمة بيروت ما تعانيه، بدأ نادي الحكمة هاي سكول - عين سعادة مرحلة الصعود بعد التأسيس، مع إطلاقه قريباً اكاديمية لكرة السلة وتنظيمه دورة دولية يشارك فيها فريقه مع فريق الرياضي وفريقي الوحدة والثورة من سوريا.
* تكشفت امام احد الإداريين الرياضيين الكبار تفاصيل الخرق الذي حصل في انتخابات اتحاد كرة السلة، ومن هي النوادي التي "خانت" فريقها السياسي وتبيّن له ان فوز اللائحة الاخري حصل "بالغلط" ولم يكن مدروساً، خصوصاً ان بعض النوادي التي شطبت اسماً او اسمين من اللائحة وضعت اسماء اخرى ادت إلى خسارة عضوين بالغلط!
* رفض إداري رياضي شاب الرد على الشائعات التي تطال منصبه كما عن خلافات بينه وبين بعض الإداريين، وتبيّن ان كل ذلك "دعاية" رخيصة يقوم بها البعض!
* قال احد محبي النادي الرياضي بيروت ان الفرق بين إدارة ناديه وإدارة الحكمة ان إدارة الرياضي تعترف بوجود ازمة مالية من اليوم الاول لوقوعها فيما كانت إدارة الحكمة تفوز بالانتخابات على اساس وعود كاذبة ما ادى إلى تفاقم الامور في "الاخضر" بينما سارع محبو "الاصفر" إلى معالجة الامور.
* يحكى عن اتخاذ عدد من اللاعبين الدائنين لاحد النوادي قراراً بالمضي بشكوى جماعية امام الاتحاد الدولي في حال لم تصدق الوعود التي اعطيت اليهم بدفع جزء من مستحقاتهم في خلال ايام، وهو ما ينطبق على لاعب اخر كان فاز بشكواه وجدول له النادي مستحقاته!
* رغم اتصاله وتأكيده انه مستمر بدعم احد النوادي يؤكد المقربون من رجل اعمال شاب انه ايتعد طوعاً بعدما اكتشف ان في النادي الذي كان يدعمه "محاور" ونفوذ لبعض الموظفين في النادي اكثر من بعض الإداريين، وهو ليس معتاداً في شركاته إلا على التراتبية والشفافية!
This article is tagged in:
other news
Banner