BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

المصري وائل عباس اشرف على دورة لحكام التنس

December 20, 2016 at 11:10
   
بدعوة من الاتحاد اللبناني للتنس، اشرف الحكم الدولي المصري وائل عباس (حامل الشارة الفضية) على دورة صقل للحكام وتخريج حكام متدرجين في الدورة التحكيمية التي اقيمت في مقر الاتحاد الكائن في ضبية.
وتضمنّت الدورة، التي خضع لها 18 حكماً واستمرّت 4 ايام، الدروس النظرية والتطبيقية.
وفي ختام الدورة، اقيم حفل توزيع الشهادات على الحكام الجدد بحضور رئيس اتحاد اللعبة أوليفر فيصل ونائب الرئيس عارف مارديني والأمين العام ألان صايغ وعضو الاتحاد الحكم الدولي نيقولا ساسين والحكم الدولي طانيوس كنعان.
وخلال الحفل الختامي، اوضح فيصل "ان خطوة الاتحاد اللبناني للتنس تهدف الى تفعيل السلك التحكيمي في سياق الخطة التي وضعتها اللجنة الادارية الجديدة للاتحاد لتطوير اللعبة من كافة النواحي الفنية والتنظيمية والادارية والتقنية".
بدوره، اعرب عباس عن سروره لوجوده مرة جديدة في لبنان شاكراً رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني على توجيه الدعوة اليه للاشراف على دورة الصقل.
وفي الختام، سلّم فيصل باسم الاتحاد درعاً تذكارية الى عباس عربون محبة وتقدير.
يشار الى انه سبق للحكم عباس ان زار لبنان مرات عدة منذ سنوات عدة منتدباً من الاتحاد الدولي للعبة للاشراف على دورات دولية وعربية ومسابقات كأس ديفيس، مع العلم ان الحكم اللبناني معروف بكفاءته بين الحكام العرب والآسيويين.
This article is tagged in:
TENNIS