BREAKING NEWS |  
تعادل اتالانتا مع هيلاس فيرونا 2-2 وفيورنتينا مع جنوى 1-1 في ختام مباريات المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة اوساسونا امام فالنسيا 0-1 في ختام مباريات المرحلة 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    تشيلسي يسحق ايفرتون 6-0 في ختام مباريات المرحلة 33 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - اندونيسيا 2-0 * استراليا - الاردن 0-0 (المجموعة الأولى)     |    فوز الزمالك على الأهلي 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة في الدوري المصري لكرة القدم

فوز بنك بيروت والجيش وطرابلس وخسارة الشويفات

December 12, 2016 at 11:42
   
تابع فريق بنك بيروت مسيرته الناجحة وحقق فوزه الـ11 على التوالي، وكان هذه المرة على حساب فريق USJ(10 ـ 0)، الشوط الأول (3 ـ 0)، في المباراة التي أجريت في قاعة الرئيس العماد إميل لحود في مار روكز، في ختام الأسبوع الـ12 من دوري ألفا في كرة القدم للصالات (فوتسال).
كانت المباراة من طرف واحد وتسيدها لاعبو بنك بيروت من ألفها إلى يائها، حيث خاضها الفريق البيروتي باللاعبين الاحتياطيين وغياب الهداف علي طنيش (3 انذارات متراكمة) والإيراني الياس باراتي، وكان هؤلاء عند حسن الظن واثبتوا احقيتهم في تمثيل الفريق في المباريات المقبلة، ونجح القائد المخضرم جوني كوتاني في قيادة الفريق نحو الأداء الهجومي وسجل هدفين (الأول من ركلة جزاء)، إلى جانب المميز كريم ابو زيد، من دون أن ننسى تألق ستيف كوكوزيان ومهدي قبيسي ومصطفى سرحان وفادي جريج.
ولم يختبر الحارس محمد زريق ومن بعده البديل حسين همداني بشكل مباشر، باعتبار أن لاعبي الفريق الجامعي لم ينجحوا في اختراق الدفاع البيروتي المتين، واكتفوا ببعض الهجمات الخجولة التي لم تجد نفعا وذهبت أدراج الرياح.
سجل الأهداف: جوني هليل (خطأ بمرمى فريقه)، مصطفى سرحان، جوني كوتاني (2)، ستيف كوكوزيان (2)، كريم ابو زيد، مهدي قبيسي (2)، وفادي جريج.
قاد المباراة خليل بلهوان وماريو صادر واحمد ضو، وناصر مشورب ميقاتيا.
وفي قاعة الرئيس العماد إميل لحود في مار روكز، أكرم فريق الجيش وفادة فريق جامعة AUSTوتغلب عليه (9 ـ 3)، سجل للفائز محمد قبيسي (5)، ومحمد رمضان ومحمد الحاج وبطرس زخيا وعلي ابي حيدر، وللخاسر رامي اللادقي (2)، ومنير دياب.
قاد المباراة ايلي متني واحمد ضو وخليل بلهوان، ونور شعيتو ميقاتية.
وعلى ملعب جامعة المنار في محافظة الشمال، حقق الفيحاء طرابلس فوزا غاليا على شباب الأشرفية (2 ـ 1)، سجل للفائز عيسى محرز وسيزار خضاع، وللخاسر الهداف كامل الياس.
قاد المباراة بشير بشارة وايلي حكيم وفادي لطوف، وجورج سعد ميقاتيا.
وفي قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، سجل الحرية صيدا فوزا كبيرا على الشويفات (5 ـ 2)، سجل للفائز عدنان سلوم (3)، وإبراهيم حمود (خطأ بمرمى فريقه)، ومجد حبوش، وللخاسر عادل حبوش ومحمود دقيق.
قاد المباراة عبد الله غيث وفادي القارح ومازن علوش، وفهد مهدي ميقاتيا.
*ترتيب الفرق: 1ـ بنك بيروت، 33 من 11 مباراة، 2ـ الجيش، 22 من 11، 3ـ الأشرفية، 18 من 11، 4ـ الشويفات 16 من 10، 5ـ طرابلس الفيحاء، 14 من 11، 6ـ الحرية، 14 من 11، 7ـ نادي 1875، 13 من11، 8ـ الجنوب، 5 من 10، 9ـ الجامعة الأميركية والتكنولوجيا، نقطة من 11.
This article is tagged in:
TRIPOLI, leb army, futsal, bank beirut, achrafieh