zakzaket 25-11-2016

   
* أكد رجل الاعمال جوزيف صغبيني في اتصال هاتفي مع موقع "ملاعب" انه لا يريد ان يؤكد أو ينفي ما ورد في موقعنا عن نادي الحكمة لجهة وقف الدعم، لكنه أكد انه لم يترك نادي الحكمة ولن يتركه، لذلك اقتضى التوضيح والتصحيح.
* تبيّن ان رجل الاعمال الذي حاول انقاذ نادي الحكمة هو من منطقة جزين، وسبق لبعض إداريي النادي ان اتصلوا به عارضين عليه رئاسة مجلس امناء النادي تمهيداً لانتخابه بعد سنة، لكن المعني طلب إستقالة معظم افراد اللجنة الإدارية الحالية، وهو الامر الذي رفضه البعض متمسكين بالكراسي على مصلحة النادي المستقبلية!
* يستعد عدد من قدامى مدارس الحكمة بقيادة لاعب سابق في النادي لطلب موعد من المرجعية الروحية للنادي الاخضر بهدف معرفة اسباب سكوت المرجعية عما يحصل في اروقة النادي، وعما إذا كانت على بينة من الديون المتراكمة على النادي وتلطيخ اسمه وتاريخه ومراكمة المشاكل والشكاوى ضده؟!
* تلقى احد "الحكماويين" العاملين في الخليج اتصالا من احد إداريي النادي في بيروت طالباً تدخله لدى احد المتمولين الكبار من اقربائه لاخذ موعد منه وطلب رعاية النادي مع التاكيد على قدرة الإداري على ترئيس المتمول للنادي بسرعة إذا اراد ذلك؟!
يذكر ان محاولات سابقة لمقابلة المتمول المعني باءت بالفشل رغم توسيط سياسيين!
* يقال ان رئيس وبعض اعضاء إدارة وجمهور النادي الرازح تحت ديون ضخمة مثلوا امام المحققين في دائرة مكافحة الجرائم الالكترونية بتهمة تسهيل والسكوت والمساعدة في نشر كتابات وافلام تضمنت تهديدات وشتائم وقدح وذم من بعض الجمهور ضد إداريين سابقين في النادي على صفحات رسمية تابعة للنادي، وان بعضهم وقع تعهدات بعدم تكرار الامر تحت طائلة التوقيف!
* رزق عضو اللجنة الإدارية لنادي الحكمة، رئيس رابطة المشجعين باتريك عون (الوحيد بين الاعضاء الذي يتبرع شهرياً للنادي) وزوجته سولا مولوداً ذكراً اسمياه شربل، وهو الثاني لهما بعد شقيقه جورج.
وغصت غرفة الوالدة في مستشفى القديس جاورجيوس (الروم) في الاشرفية بالمهنئين بالحكماوي الجديد. مبروك
* أكد مرجع رياضي كبير في خلال مقابلة تلفزيونية ستذاع قريباً ان نتيجة انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة السلة لن تكون في اسوأ الاحوال أفضل من المرة السابقة بالنسبة إلى احد المرشحين الذين لا يحظون بدعم الحلف القوي، مؤكداً على نتيجة الـ 15-0 مجدداً!
* كشف إداري رياضي كبير ان إدارياً تاريخياً في كرة السلة لن يترشح من جديد إلى الاتحاد وانه سيفسح المجال امام جيل جديد من الإداريين برضاه ومباركته، لأنه "تعب" من تدوير الزوايا في اللعبة!
* يتجه الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة إلى معركة انتخابية قاسية، بعدما ابلغ مرجع كبير داعم لرئيس الاتحاد الحالي، انه لن يستطيع الاستمرار في الدعم وسيأخذ مساراً مغايراً مع عدد من المؤثرين في اللعبة إلى جانب إداري شاب لاسباب تتعلق بانتخابات اتحاد اخر وهو ما يعني ان التغيير يطرق باب الاتحاد مع الاستعداد لتراشيح مفاجئة لعضوية ورئاسة اتحاد اللعبة!
* ضحك رئيس احد نوادي الدرجة الاولى في كرة السلة بعدما قرأ ما نسب إلى مرشح لانتخابات الاتحاد في إحدى الصحف عن ان ناديه ومعه نوادٍ اخرى يدعمونه، وقال: "كان ينقص ان يسمي المرشح اندية غولدن ستايت ولايكرز وشيكاغو بين داعميه"؟!!!
* يستغرب بعض العاملين في كرة القدم اللبنانية التخبط الكبير والتراجع المخيف لاتحاد اللعبة في قرارات يتخذها ثم يعود عنها بعد دقائق او ساعات على ابعد تقدير، لانها لا تعجب المرجعيات السياسية التي تتحكم بالاتحاد، كما يستغربون سكوت من "يسوقون" للاتحاد وبنتقدون اتحادات اخرى لنفس الاسباب ويؤكدون ان " الساكت عن الحق شيطان اخرس".
* حصلت حادثة غريبة عجيبة في احد ملاعب كرة القدم اللبنانية يمكن ان تدخل كتاب غينيس كاغرب حالة في العالم وهي تضارب بين مراقب إحدى مباريات كرة القدم  مع حكم تماس فيها خلال المباراة وامام الجمهور..!
* تتحدث اوساط سلوية بارتياح عن سرعة معالجة اوضاع إدارة النادي الرياضي لازمتها المالبة وعدم تفاقمها عبر خطوات جذرية لم تخجل من اتخاذها، فيما يكابر إداريون في اندية اخرى ويطلقون الوعود الكاذبة التي تزيد تفاقم الامور.
This article is tagged in:
sagesse, riyadi, ping pong, football, federation, basketball