zakzaket 11-11-2016

   
* نشرت بعض المواقع والصفحات الالكترونية اخباراً تفيد عن نية لدى عدد من إداريي نادي الحكمة بالاستقالة بعد "نكسة" بطولة النوادي العربية، التي قضت على التاريخ المشرق للنادي فيها والتي سبق ان احرز لقبها وخاض مبارياتها النهائية اكثر من مرة قبل ان يخرج على ايام الإدارة الحالية من الدور الاول!!!
* سأل احد الرياضيين الحزبيين، كيف يقول رئيس الحزب في الإعلام وامام الرأي العام الحزبي والوطني ان حزباً اخر يحاول إبعاده عن الحياة السياسية وعن نيل حقيبة وزارية، فيما المسؤول الرياضي لديه يعمل جنباً إلى جنب مع مرشح الحزب الذي يحاول إبعاده... حدا يفهمنا؟!
* قال إداري مخضرم في وسط لعبة كرة السلة انه يعتقد ان المرشح الفاشل والخاسر أكثر من مرة في عالم كرة السلة، لن يترشح هذه المرة وانه يرفع مستوى التحدي ليأخذ في المقابل عضو او اثنين من الذين يعتبرهم فريق عمله في اللجنة الإدارية المقبلة للاتحاد، وهو ما يرفضه المرشح القوي كونه قادر على الفوز من جديد 15-0.
* أكد إداري رياضي كبير على سبيل النكتة في خلال لقاء جمعه بعدد من الزملاء ان من يسمع ما يقوله فريق عمل المرشح الفاشل، يعتقد انه مرشح لرئاسة الاتحاد الدولي بسبب قدراته وعلاقاته وافكاره النيرة، فيما الحقيقة انه لم يستطع البقاء في منصبه اكثر من أشهر وعاد وخسر في انتخابات قبل عنها الكثير بنتيجة موجعة!
* يضحك عدد من مسؤولي النوادي في سرهم من انبطاح احد المرشحين وتأمينه مع فريق عمله كل ما يطلبونه معنوياً وغير معنوي، وسرعة تلبية الطلبات، ويقولون انهم سيأخذون منه ويصوتون ضده كما فعلوا في المرة السابقة... وانهم متفاجئون من تصديقه لمعظم وعود من سبق ان خذلوه ويسألون هل هو في كامل وعيه؟!
* بعدما قرأ ما يكتبه بعض المحيطين بمرشح خاسر بإمتياز (بالقرائن وليس بـ "الحكي") طلب إداري متدرج ان يجتمع بالمرشح المعني بهدف التعلم منه، لأن ما يكتب عنه يجعله مرجعاً في الإدارة الرياضية وإطلاق برامج العمل ومن لا يعرف الحقائق ممكن أن "ينغش"!
* "نكش" احد الزملاء تقريراً رسمياً لخبير محلف لدى المحاكم سبق ان كشف على قيود احد الاتحادات الجماعية في عهد المرشح الفاشل، واعاد قراءة التقرير بصورة متانية ليكتشف "عجائب" ما حصل على ايام المرشح المعني من "جرائم" في حق الاتحاد واللعبة التي يعود من قام بها للترشح مجدداً!
This article is tagged in:
other news