BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

"مجزرة تحكيمية" في الجولة السادسة من دوري الكرة

November 2, 2016 at 18:04
   
عقدت لجنة الحكّام الرئيسية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جلستها الأسبوعية في قاعة ملعب بيروت البلدي لتحليل حالات الأسبوع السادس من دوري «ألفا» لكرة القدم. وحضر جلسة التقويم ممثلا ناديي التضامن صور غزوان بحر والسلام زغرتا حنا اسكندر حيث شاهدا الحالات وتقويمها من قبل المحلل طلعت نجم.
وتبيّن في المباريات أن ركلة الجزاء التي احتُسبت في لقاء الأنصار وشباب الساحل لصالح الأنصار لم تكن صحيحة بقرار خاطئ من الحكم الرئيسي جميل رمضان.
وفي لقاء النبي شيت والعهد، لم يحتسب الحكم حسين أبو يحي ركلة جزاء لصالح العهد. أما في لقاء الصفاء والسلام زغرتا فأخطأ الحكم علي رضا بعدم احتساب ركلتي جزاء للسلام وركلة جزاء للصفاء. وكذلك الأمر في لقاء الإخاء الأهلي عاليه والراسينغ حيث لم يحتسب الحكم جهاد غريب ركلة جزاء لصالح الأخاء. أما في لقاء طرابلس والتضامن صور فإن الحكم هادي سلامة لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح التضامن.
وفي لقاء النجمة والإجتماعي تبيّن أن الحكم سامر قاسم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح النجمة، لكن ركلة الجزاء التي احتسبها لاحقاً للنجمة لم تكن صحيحة.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football