BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

zakzaket 24-9-2016

September 24, 2016 at 11:03
   
* شن عدد من مشجعي نادي الحكمة لكرة القدم هجوماً عنيفاً على إدارة النادي على خلفية الخسارات التي تعرض لها الفريق في الدرجة الثانية وكأس لبنان لكرة القدم، إذ دخل مرماه 12 هدفاً في ثلاث مباريات، وهو ما استدعى وعوداً جديدة من بعض اعضاء الإدارة بتحسين الوضع بين الذهاب والإياب والاستعانة بلاعبين اجانب قيل ان ميزانيتهم تأمنت!
* تأكد ان نادياً بيروتياً يرزح تحت ديون ضخمة، لم يستطع التوقيع مع لاعب مهم بسبب 3 الاف دولار اميركي لم تجد الإدارة عضواً واحداً فيها مستعد لدفعه، لإتمام الصفقة، التي فشلت لينتقل بعدها اللاعب بساعات قليلة إلى نادٍ من خارج بيروت سبق ان لعب له قبل موسمين!!!
* يقال ان اللاعب الاسترالي اللبناني جوليان خزوع يتقصد الظهور بمظهر المصاب في تحضيرات فريقه "سيدني كينغز" للموسم الجديد في استراليا، وذلك بعدما اجرى معه احد السماسرة اتصالاً يفيده فيه بقدرته على العودة واللعب مع فريقه السابق في بيروت حتى منذ بداية الموسم... فهل يعود الخزوع من دون ضمانات مالية؟!
* يقول احد المدراء في شركتي الاتصالات ان كل ما يحكى عن رعايات بمبالغ كبيرة لبعض الفرق ليس صحيحاً، وان كثرة الراغبين بنيل الرعاية من فرق محسوبة على اطراف سياسيين وكثرة التدخلات مع الوزير إما ستوقف الرعايات او ستوزع المبلغ المرصود لذلك على اكثر من طرف سياسي ما يعني ان المبالغ التي نالتها بعض الاندية ستتقلص إلى النصف أو أقل حتى!
* يقول لاعب دولي  كبير ربح دعوى ضد ناديه السابق ان كل ما يشاع عن حل حبي بينه وبين النادي غير دقيق، خصوصاً ان ما يطالب به منذ نحو سنتين يتجاهله النادي وهو عندما احس بالسخن ارسل من يفاوضه على تقسيط ما له لكن اللاعب يصر على مبلغ يكون كدفعة اولى لم يوافق عليه النادي حتى الأن!
* يؤكد مقربون من لاعب نجم ان كل ما يروجه بعض المقربين من النادي الرازح تحت ديون ضخمة عن مفاوضات معه لضمه ليس إلا لتهدئة جمهور النادي فيما الحقيقة ان اللاعب المعني أقفل كل الابواب امام مدرب وغدارة النادي المعني لاسباب مبدئية اولاً ومادية ثانياً؟!
* علق احد المتابعين على مقطع مسجل بالهاتف الخلوي لاحد الموظفين في النادي يتحدث فيه عن الوفاء بالقول اليس هو نفسه من تقدم بشكوى بواسطة محام إيطالي ضد النادي نفسه الذي عاد اليه بعدما ابعدته الغدارة السابقة فأين وكيف يكون الوفاء؟!
* يقال ان جهة سابقة في احد النوادي سبق ان تقدمت بشكوى ضد مجهول في موضوع هروب احد اللاعبين لا تزال سائرة بالشكوى من دون ضجيج وان الشكوى مستمرة بإسم النادي وبإسم احد الاشخاص إضافة إلى شكوى ثالثة من احد المتضررين!!!
* حسم مدرب فريق سبق ان احرز لقب بطولة لبنان في رسالة صوتية إلى اعضاء إدارة فريقه مسألة ضم لاعب نجم لا يزال حراً، وقال المدرب ان سبق للاعب ان لعب تحت قيادتي وانا اعرف كيفية منحه ما يحب على ارض الملعب لذلك لم يوقع بعد في انتظار ان نحسم امرنا!
* يقال ان احد لاعبي الفرق التابعة لنادٍ يعاني مالياً، هددوا بالتوقف عن اللعب في البطولة حال لم يحترم الاتفاق المعقود معهم، والقاضي بدفع راتب شهرين، واحد عن الموسم الماضي والاخر عن الموسم الحالي، وهم ابلغوا المسؤول المباشر عنهم بالامر!
* يؤكد احد المعنيين بانتخابات اتحاد لعبة فردية ان مفاجآت كبيرة وصادمة تنتظر احد المرشحين وداعميه، خصوصاً مع تدخل بعض المؤثرين على بعض النوادي التي وقفت في صفه ولم تكن تعرف حقيقة الشخص المرشح وافعاله السابقة واللاحقة في حق اللعبة والرياضة في شكل عام!
This article is tagged in:
players, player, coach, club, basketball