BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 16-10-2011

   
* تهرب مسؤول رسمي رياضي كبير من السفر لحضور اجتماع رياضي فيه بند سياسي من دون ان يتشاور مع المعنيين بالموضوع وهو برر عدم السفر امام احد الإداريين بتكليفه بمهمة من قبل مرجعيته السياسية، فيما برره امام إداري اخر بأن لا يجوز بروتوكولياً ان يسافر في بعثة يرأسها حكماً إداري رياضي اهلي كبير!
* خاض وزير الاتصالات نقولا الصحناوي ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا وبعض كوادر التيار الوطني الحر مباراة ودية استعراضية لمناسبة ذكرى 13 تشرين الاول على ملاعب بلدية بيروت في منطقة جسر الفيات بحضور عدد كبير من المحازبين، وبرز في المباراة نجل الوزير صحناوي موريس الذي قدم لمحات فنية رائعة.
*  طلب نائب رئيس اتحاد لعبة جماعية موعداً من إداري رياضي كبير بهدف التباحث في مواضيع عدة تهم الوسط الرياضي عموماً ووسط اللعبة خصوصاً... ويأتي طلب الاجتماع بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدت والتي قيل انها بدأت تبحث موضوع الانتخابات المقبلة للاتحاد.
 *
استضاف نادي مون لاسال في عين سعادة معسكراً تدريبياً لمنتخب لبنان تحت 17سنة في كرة السلة لمدة 3 ايام بعدما سدت الابواب في وجه المنتخب لإيجاد ملعب لاجراء التمارين وكالعادة وجد القيمون على المنتخب في نادي مون لاسال ضالتهم خصوصاً مع الجناح الجديد المخصص للمعسكرات في النادي المتني الكبير.
* اقام رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام حفل عشاء تكريمي على شرف رئيس واعضاء اللجنة الإدارية لنادي الانوار الجديدة بطل لبنان في اللعبة في مطعم "شي سامي" في المعاملتين حيث صودف وجود النائب السابق اميل اميل لحود "صديق النادي" فكان حوار رياضي عالواقف، كما صودف وجود الامين العام العتيد لنادي الحكمة المحامي جان الحشاش.
Banner